02 مايو, 2022

«البحوث الإسلامية» يعلن أسماء الفائزين بمسابقة «الجائزة» عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» في رمضان

«البحوث الإسلامية» يعلن أسماء الفائزين بمسابقة «الجائزة» عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» في رمضان

أعلن مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف انتهاء مسابقة «الجائزة» والتي عقدت على مدار الشهر الكريم بالتعاون مع التليفزيون المصري، واستقبل المجمع أجوبة الجمهور للسؤال المطروح للمشاهدين عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك.
وشهدت المسابقة تفاعلًا كبيرًا من جانب متابعي صفحة المجمع للإجابة على السؤال اليومي المطروح وهو ما يعكس اهتمام الناس بالثقافة العامة والدينية وحرصهم على البحث والاطلاع.
وكان المجمع أعلن بداية شهر رمضان عن عقد مسابقة «الجائزة» بالتعاون مع التلفزيون المصري حيث تم توزيع جوائز يومية على الجمهور من خلال أسئلة الشارع كما تم تخصيص سؤال للمشاهدين في المنازل أتيح على صفحة المجمع الرسمية على الفيسبوك. 
وبعد انتهاء أيام الشهر الفضيل يعلن المجمع عن الفائزين في سؤال المشاهدين في المنازل، وقد بلغ عددهم (28) من إجمالي من أجابوا على الأسئلة والبالغ عددهم نحو 5600 أجابوا في تعليقات على منشور المسابقة على الصفحة، حيث روعي في آلية اختيار الفائزين الإجابات الصحيحة والمكتملة والمبادرة في الإجابة على السؤال، مع مراعاة عدم تكرار الفائز في أكثر من سؤال وذلك لإتاحة الفرصة للجميع، على أن يتم تكريم الفائزين في حفل داخل مجمع البحوث الإسلامية عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
كما أعلن المركز الإعلامي للمجمع بدء تلقي بيانات الفائزين كاملة (الاسم – الرقم القومي - رقم الموبايل) عبر البريد الإلكتروني الرسمي للمجمع، (AIRA@AlAzhar.eg (أو عبر رسالة خاصة على صفحة المجمع الرسمية على الفيسبوك، كما سيتم استبعاد من لا يتطابق اسمه من الفائزين على الصفحة مع اسمه في الرقم القومي مراعاة للدقة وحفظًا للحقوق.
وأسماء الفائزين كالآتي:
1- أحمد شرف الدين
2- أسامة أشرف
3- عبد الله نبيت 
4- أحمد أبو الوفا صديق 
5- أحمد النبيه
6- خالد عيسى 
7- محمد عبد التواب حمدي 
8- زهراء فتحي
9- مصطفى عزت 
١0- شاذلي الدشناوي 
١1- علي المنزلاوي
12- عبد الحميد بسطاوي
13- إسراء عيسى
14- دعاء السيد 
15- محمود جابر
16- محمود زيدان
17- أحمد الليثي
18- حسين حسن
19- عبدالرحمن أسعد
20- محمد الشحات
21- محمود الغليض
22- مصطفى المصري
23- محمد إبراهيم
24- محمد أحمد
25- إبراهيم مهدي تركي
26- أحمد علاء
27- أشرف الشاعر
28- محمد نوفل

عدد المشاهدة (143)/التعليقات (0)

كلمات دالة: