18 أكتوبر, 2022

لجنة الإعجاز العلمي بالبحوث الإسلامية تعلن أسماء الفائزين في المسابقة العالمية السنوية

لجنة الإعجاز العلمي بالبحوث الإسلامية تعلن أسماء الفائزين في المسابقة العالمية السنوية

أعلنت لجنة الإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة بمجمع البحوث الإسلامية عن أسماء الفائزين في المسابقة العالمية السنوية، والتي عقدت هذا العام في موضوع: "الإعجاز التشريعي في الزكاة"، وذلك في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب – شيخ الأزهر بعقد المسابقات التي تثري الجوانب العلمية وتشجع طلاب العلم على القراءة والبحث.
وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير عيّاد، إن المسابقة تأتي ضمن أنشطة المجمع ولجانه العلمية المتنوعة، حيث تؤدي هذه المسابقات دورًا مهمًا في تشجيع الباحثين على القراءة والاطلاع وإثراء معارفهم المختلفة، مضيفًا أن البحوث المقدمة استهدفت الكشف عن أوجه الإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة في فريضة الزكاة.
وأسفرت المسابقة عن فوز (16) متسابقًا بجوائز مختلفة بلغت قيمتها (61000)؛ حيث فاز بالجوائز الأصلية للمسابقة كل من: رمضان حميدة محمد، مسعود عبود عبد المنعم مدرس، حسني خير طه، كما فاز بالجوائز التقديرية كل من: أشرف فتحي محمود، محمد عبد الرازق خضر، أسماء أحمد إبراهيم، حذيفة محمد محمد، فاطمة الششتاوي محمد.
كما فاز بالجوائز التشجيعية كل من: سليمان علي سليمان، محمد محمود رجب، حسام محمد حسن، الشيماء السيد محمود، وفاء عبد اللطيف طه، خالد محمد راتب، سيد علي السيد، عيد فايد حسن.

عدد المشاهدة (303)/التعليقات (0)

كلمات دالة: