18 أكتوبر, 2022

إقبال على إصدارات «البحوث الإسلامية» بمعرض المهندسين بالسويس.. وجولة تفقدية للأمين المساعد داخل جناح الأزهر

إقبال على إصدارات «البحوث الإسلامية» بمعرض المهندسين بالسويس.. وجولة تفقدية للأمين المساعد داخل جناح الأزهر

شهدت الإصدارات العلمية لمجمع البحوث الإسلامية بمعرض نقابة المهندسين بالسويس إقبالًا من جانب الطلاب والجماهير بمختلف فئاتهم العمرية والفكرية والذي بدأت فعالياته الأسبوع الجاري؛ حيث يقدم المجمع في هذا المعرض إصداراته من السلسلة العلمية والتي يعالج مضمونها عددًا من القضايا العلمية المهمة من خلال تصحيح المفاهيم المغلوطة حول مجموعة من القضايا الفكرية، وقضايا الأسرة والمجتمع وغيرها.
وأكد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير عيّاد أن هذا الإقبال يأتي نتيجة لثقة الناس في الأزهر الشريف وما يقدمه من إنتاج علمي وفكري خاصة في هذا التوقيت الحالي الذي أصبح يعاني فيه الناس من انتشار لبعض الأفكار المغلوطة، والتي يعمل الأزهر على محاربتها، كما يعمل من خلال جهوده المتنوعة والتي تُنفذ في إطار رؤية الأزهر وإمامه الأكبر أ.د أحمد الطيب – شيخ الأزهر على إرساء قيم المواطنة والحفاظ على الهوية والثقافة المصرية. 
على نفس المستوى زار د. محمود الهواري الأمين المساعد للدعوة والإعلام الديني بمجمع البحوث الإسلامية جناح الأزهر بمعرض نقابة المهندسين بالسويس على هامش جولته بمحافظة السويس لبحث سبل تنشيط العمل الدعوي بالمحافظة.

عدد المشاهدة (136)/التعليقات (0)

كلمات دالة: منطقة وعظ السويس