26 أكتوبر, 2023

على هامش مشاركته في الندوة التثقيفية المشتركة بين الدفاع الشعبي والأزهر.. أمين «البحوث الإسلامية»: نحتاج لبناء جيل لديه الوعي الكامل بقضايا الوطن وتحدياته الداخلية والخارجية

على هامش مشاركته في الندوة التثقيفية المشتركة بين الدفاع الشعبي والأزهر.. أمين «البحوث الإسلامية»: نحتاج لبناء جيل لديه الوعي الكامل بقضايا الوطن وتحدياته الداخلية والخارجية

شارك الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير عياد في فعاليات الندوة التثقيفية الواحدة والخمسين التي تنظمها قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع الأزهر الشريف؛ وذلك بحضور فضيلة الدكتور محمد الضويني - وكيل الأزهر الشريف، والسيد اللواء وليد حامد الحماقي قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، والشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد، وعدد من قيادات الأزهر الشريف وقوات الدفاع الشعبي والعسكري.
وقال الأمين العام على هامش مشاركته في الندوة إن هذه الفعاليات المختلفة التي ينظمها الأزهر الشريف بالتعاون مع المؤسسات والهيئات الوطنية من أجل بناء جيل لديه الوعي الكامل بقضايا الوطن خاصة في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية داخليًا وخارجيًا؛ وذلك في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بضرورة الاهتمام بقضايا وهموم الوطن. 
أضاف عياد أن القوات المسلحة المصرية لها دورها البارز في كل مرحلة مهمة في حياة المصريين وعزّتهم، من خلال تلك الانتصارات العظيمة التي صنعها الجيش المصري عبر تاريخه الطويل، مشيرًا إلى ضرورة تلاحم الشعب المصري بجميع طوائفه ووقوفه خلف قواته المسلحة وقياداتها الحكيمة، من خلال التكاتف والتعاون الجماعي في مواجهة كل محاولات النيل من وطننا الغالي، وتفويت الفرصة على المتربصين به والذين لا يريدون له الخير.
أوضح الأمين العام أن الوطن بحاجة إلى بذل كل الجهود الممكنة للعمل والإنتاج والحفاظ على المكتسبات التي حققتها مؤسسات الدولة، وأعادت للمصريين الثقة في أنفسهم وفي قدراتهم على رد أي اعتداء على أراضيهم.

عدد المشاهدة (584)/التعليقات (0)

كلمات دالة: