29 أغسطس, 2021

"البحوث الإسلامية" يوجه قافلة دعوية إلى واحة "سيوة" بمطروح لعقد لقاءات مباشرة ومناقشة مجموعة من القضايا والمفاهيم المعاصرة

"البحوث الإسلامية" يوجه قافلة دعوية إلى واحة "سيوة" بمطروح لعقد لقاءات مباشرة ومناقشة مجموعة من القضايا والمفاهيم المعاصرة

وجّه الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د/ نظير عيّاد، قافلة دعوية إلى مدينة سيوة بمحافظة مطروح، في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بالوصول إلى المناطق المترامية الأطراف، والتواصل المباشر مع أهالي تلك المناطق، وتوعيتهم بالكثير من القضايا المجتمعية، ودعم جانب الانتماء للوطن لديهم.
ضمت القافلة الأمين العام المساعد للدعوة والإعلام الديني، ورئيس اللجنة العليا للدعوة، ومجموعة من وعاظ الأزهر؛ لتنظيم لقاءات مباشرة مع شباب المدينة، ومناقشة مجموعة من القضايا والمفاهيم المعاصرة.
والتقى أعضاء القافلة مع بداية تواجدهم بالمدينة فئاتٍ متنوعةً من المواطنين، وعقدوا معهم لقاءات وحوارات مباشرة، أجابوا خلالها على كثير من الأسئلة والاستفسارات التي تدور بأذهانهم، سواءٌ ما يتعلق منها بجوانب شرعية أم ما يرتبط بأمور أسرية ومجتمعية.
ومن المقرر أن تستمر القافلة في عملها حتى نهاية الأسبوع الجاري؛ لتستكمل برنامجها الذي يضم عقد مجموعة من الندوات والأمسيات الدينية في مراكز الشباب، ومع شيوخ القبائل.

عدد المشاهدة (979)/التعليقات (0)

كلمات دالة: منطقة وعظ مطروح