04 نوفمبر, 2019

قافلة وعظ الأقصر تواصل نشاطها بالإسكندرية وتقيم ندوة حول "شمائل الرسول"

قافلة وعظ الأقصر تواصل نشاطها بالإسكندرية وتقيم ندوة حول "شمائل الرسول"

تواصلت فعاليات قافلة وعظ الأقصر، بالتعاون مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، صباح اليوم الاثنين 4 نوفمبر 2018.
في إطار فعاليات القافلة، شهد الشيخ/ نشأت الصاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية ندوة بعنوان: (شمائل الرسول صلى الله عليه وسلم) بمعهد فتيات الفتح المبين الإعدادي الثانوي.
حاضر في الندوة الشيخ/ أشرف شوقي، والشيخ/ محمود محمد العزب، من وعظ الأقصر، والدكتورة/ إيمان أبو الفضل، من جامعة الأزهر، والشيخ/ محمد الجيزاوي، والشيخ/ نعيم النجار، من وعظ الإسكندرية.
من جانبه، أكد الصاوي على ضرورة الاستفادة من هذه الندوات، ونقل أثرها إلى الغير من باب نقل العلم والانتفاع به، ونفع الناس.
وتناولت الندوة بعض أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم، وبعض المواقف في حياته، وأن الواجب علينا في ذكرى مولده الاقتداء به والتمسك بسنته، والحرص على طلب العلم، وتعليمه للناس؛ لأنه من الصدقات الجارية للإنسان.
وفي سياق آخر، رافق فضيلة رئيس الإدارة المركزية القافلة الدعوية القادمة من الأقصر، والمكونة من عدد من الوعاظ، في زيارة إلى الكنيسة المرقسية بمحطة الرمل، وكان في استقبالهم عدد من أعضاء الكنيسة.
تهدف الزيارة إلى توثيق الروابط بين نسيج الوطن الواحد، والتأكيد على وحدة الوطن، والتصدي لكل محاولات التفرقة بين أبنائه.
رافق القافلة الدكتور/ إبراهيم الجمل، مدير عام الدعوة بوعظ الإسكندرية، وأمين بيت العائلة، والأستاذ/ كرم محمد رضوان، والأستاذ/ سمير كامل، من العلاقات العامة بمشيخة الأزهر، والأستاذ/ ضياء أحمد الطيب، منسق عام رابطة خريجي الأزهر.

عدد المشاهدة (1406)/التعليقات (0)