02 سبتمبر, 2019

في يومها الأول: قافلة اﻷزهر الدعوية تزور معهد أورام أسوان

في يومها الأول: قافلة اﻷزهر الدعوية تزور معهد أورام أسوان

برعاية فضيلة اﻹمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وتوجيهات الدكتور/ نظير عياد، الأمين العام لمجمع البحوث اﻹسلامية.
بدأت القافلة الدعوية لمجمع البحوث اﻹسلامية، عملها بمحافظة أسوان اليوم الاثنين 2/9/2019 ، حيث زار أعضاء القافلة صباح اليوم مركز أورام أسوان؛ للتخفيف من آلام المرضى ودعمهم معنويًا، وقدم أعضاء القافلة مصحف اﻷزهر الشريف هدية للمرضى .
هذا وقد التقى أعضاء القافلة فضيلة الشيخ/ أحمد عبد الحميد، رئيس المنطقة، حيث أكد"عبد الحميد" على تقديم كل الدعم والتنسيق الكامل للقافلة خلال وجودها بأسوان، وذلك بالتعاون مع قيادات المحافظة؛ لنشر الوعي بين جميع فئات المجتمع، وحرص الأزهر الشريف على دوره المجتمعي بجانب دوره الدعوي والتعليمي.
وقامت القافلة مساء اليوم بعقد لقاءات وندوات بمراكز الشباب (مركز شباب الحصايا والحكروب، وشباب بدر، وساحة المدينة، ونادي أسوان الرياضي، وقصر ثقافة أسوان).
ومن المقرر أن تجوب القافلة عددًا من مراكز المحافظة؛ لإلقاء الدروس والندوات، بالمساجد ومراكز الشباب وقصور الثقافة، وزيارة بعض المستشفيات، وتتناول القافلة في هذه اللقاءات الحديث عن الهجرة النبوية والدروس المستفادة منها، وإتقان العمل والتعاون وأثرهما في بناء اﻷوطان، وكذلك الحديث عن حب الوطن والتفاني من أجل الدفاع عنه.

عدد المشاهدة (5251)/التعليقات (0)

كلمات دالة: منطقة وعظ أسوان