20 يناير, 2022

"البحوث الإسلامية": قوافل توعية داخلية تجوب محافظتي القاهرة والدقهلية

"البحوث الإسلامية": قوافل توعية داخلية تجوب محافظتي القاهرة والدقهلية

نظمت منطقة وعظ القاهرة قافلة توعوية إلى مناطق متنوعة داخل مدينة القاهرة الجديدة؛ وذلك ضمن فعاليات التوعية المجتمعية الشاملة التي ينفذها مجمع البحوث الإسلامية لتوعية الناس بجميع القضايا المهمة التي تمس المجتمع المصري والمفاهيم المرتبطة بهذه القضايا بما يدعم جانب الوعي في المجتمع ويقلل من انتشار الفهم المغلوط بين الناس.
وأجرى أعضاء القافلة زيارة للكثير من المؤسسات والهيئات الحكومية، ودور الرعاية الاجتماعية والمستشفيات، تناولوا خلالها الحديث عن القيم الأخلاقية والمجتمعية، وسبل ترسيخها في المجتمع، والتوعية بالعديد من القضايا المهمة التي تشغل بال المواطنين، والرد على أسئلتهم واستفساراتهم المختلفة بصورة سهلة مبسطة.
كما التقى أعضاء القافلة خلال جولتهم عددًا من المسئولين في جهاز المدينة لبحث التعاون المشترك وتنسيق تنفيذ برامج التوعية في الأماكن المختلفة داخل المدينة.
وعلى نفس الصعيد نظمت منطقة وعظ الدقهلية قافلة توعوية داخلية إلى مركز ومدينة طلخا، ضمت عددًا من وعاظ وواعظات الأزهر الشريف؛ وقام خلالها أعضاء القافلة بزيارة دار تحسين الصحة النسائية بـ"طلخا"، ودار الصفا للأيتام، كما شملت جولة القافلة زيارة بعض المؤسسات والمصالح الحكومية.

عدد المشاهدة (852)/التعليقات (0)