أكد الجانبان على عمق العلاقات بين البلدين.. أمين «البحوث الإسلامية» يلتقي وفدًا من «أوزباكستان» ويناقشان التعاون العلمي وتدريب الأئمة على مواجهة الفكر المتطرف  تستمر أسبوعين ويشارك فيها الوعاظ والواعظات على مستوى الجمهورية.. «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعية لنشر الفضائل ومواجهة الرذائل بعنوان: «وليستعفف»  مساعد أمين «البحوث الإسلامية» لشئون الواعظات تشارك في منتدى حوار الثقافات بعنوان: «الشباب وصناعة التغيير»  خلال مشاركته في الندوة الحوارية التي نظمتها الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.. أمين «البحوث الإسلامية»: حب الوطن فطرة جُبل الناس عليها والدفاع عنه من أفضل الأعمال  خلال حفل تكريم حفظة القرآن بـ «خريجي الأزهر».. «البحوث الإسلامية»: الاحتفاء بحفظة كتاب الله فضيلة تسهم في حفظ القيم الأخلاقية والمجتمعية  "البحوث الإسلامية": اختتام فعاليات الدورة (٢٥) في منهجية الرد على الشبهات للأئمة الوافدين بأكاديمية الأزهر العالمية  أمين «البحوث الإسلامية» يبحث مع وفد «الشباب والرياضة».. إطلاق برنامج تنفيذي لاطلاع الشباب على علوم الفضاء والفلك وتنمية مهاراتهم العلمية 

"البحوث الإسلامية": 6 قوافل توعوية إلى بورسعيد والبحيرة والشرقية والوادي الجديد والفيوم وجنوب سيناء

  • | الثلاثاء, 23 أكتوبر, 2018
"البحوث الإسلامية": 6 قوافل توعوية إلى بورسعيد والبحيرة والشرقية والوادي الجديد والفيوم وجنوب سيناء

وجّه مجمع البحوث الإسلامية ست قوافل توعوية الأسبوع الجاري إلى محافظات: بورسعيد، والوادي الجديد، وجنوب سيناء، بالإضافة إلى وادي النطرون بمحافظة البحيرة، والعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، والعشوائيات بمحافظة القاهرة.

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د.محيي الدين عفيفي، إن القوافل التي انطلقت الأسبوع الجاري، وتستمر حتى السبت القادم، تستهدف توعية الناس بأهمية الاستفادة من الجوانب التربوية في بناء شخصية أبنائهم، ليكونوا صالحين لأنفسهم ولمجتمعهم وقادرين على خدمة وطنهم، من خلال غرس قيم المواطنة والانتماء للوطن، ودعوتهم إلى العمل والانتاج.

أضاف الأمين العام أن قوافل التوعوية التي يطلقها المجمع بشكل أسبوعي، تعمل وفق منهجية علمية تراعي واقع الناس وتأخذ في اعتبارها طبيعة المتغيرات البيئية والحياتية التي يعيشونها، ولذلك فإن الردود على أسئلتهم واستفساراتهم، تأتي موافقة لتلك المتغيرات، مراعية لاختلاف الزمان والعرف والأشخاص والأحوال.

طباعة
كلمات دالة: