في ختام الصالون الثقافي.. 7 توصيات لملتقى مركز الأزهر العالمي للفلك الشرعي حول ظاهرة التنجيم  خلال كلمته بملتقى مركز الفلك.. أمين البحوث الإسلامية: الملتقى يؤكد على احترام العقل وتقديره ومنزلة العرف في الشريعة الإسلامية ودور العلوم التجريبية  "البحوث الإسلامية": قوافل توعية داخلية تجوب محافظتي القاهرة والدقهلية  بعنوان: «صناعة التنجيم والأبراج .. بين العرف والشرع والفلك» الأحد.. «البحوث الإسلامية» ينظِّم الملتقى العلمي الأول لمركز الأزهر العالمي للفلك الشرعي وعلوم الفضاء  "البحوث الإسلامية" يطلق حملة توعية موسعة في جميع محافظات مصر بعنوان "نحو أسرة آمنة ومجتمع مستقر"  تستمر أسبوع كامل بمشاركة وعاظ وواعظات الأزهر.. "البحوث الإسلامية" يطلق قافلتين دعويتين إلى الإسماعيلية وجنوب سيناء  ناقشت الكثير من القضايا المجتمعية والحيوية .. قافلة "البحوث الإسلامية" بأسوان تواصل برنامجها الميداني وتلتقي الجمهور في أماكن متنوعة بالمحافظة 

"البحوث الإسلامية" ينشر كتاب "كيف تعتمر وتحج؟" إلكترونيا للتيسير على الحجاج

  • | الخميس, 26 يوليه, 2018
"البحوث الإسلامية" ينشر كتاب "كيف تعتمر وتحج؟" إلكترونيا للتيسير على الحجاج

قام مجمع البحوث الإسلامية بنشر كتاب "كيف تعتمر وتحج؟" ، والذي يشرح مناسك الحج بطريقة مبسطة وواضحة من خلال موقعه الإلكتروني الرسمي لتيسير متابعته بالإضافة إلى النشر الورقي.

وكان المجمع أعلن الأسبوع الجاري عن طباعة نحو 80 ألف نسخة ورقية من الكتاب لتوزيعها عل الحجاج قبيل سفرهم إلى الأراضي المقدسة.

للإطلاع على الكتاب، قم بتحميل المرفقات.

مرفقات

طباعة
كلمات دالة: