"البحوث الإسلامية": اختتام فعاليات الدورة (٢٥) في منهجية الرد على الشبهات للأئمة الوافدين بأكاديمية الأزهر العالمية  أمين «البحوث الإسلامية» يبحث مع وفد «الشباب والرياضة».. إطلاق برنامج تنفيذي لاطلاع الشباب على علوم الفضاء والفلك وتنمية مهاراتهم العلمية  خلال مشاركته في مؤتمر «دور زعماء الأديان في تحقيق التنمية».. أمين «البحوث الإسلامية»: التنمية المستدامة في الإسلام أكثر شمولًا وإلزامًا من المفاهيم المناظرة  تستهدف دعوة الناس لإخراج الزكاة وتحقيق التكافل المجتمعي.. «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعية شاملة بعنوان: «حَقٌّ مَّعْلُومٌ»  خدم وطنه وأمته ودينه.. «البحوث الإسلامية» ينعي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  خلال لقائه أعضاء مجلس إدارة منظمة خريجي الأزهر بـ «بنغلاديش».. «عيّاد»: رسالة الأزهر إثراء الحوار الفكري وإقرار التعايش السلمي بين جميع الشعوب أمانة في أيديكم  «البحوث الإسلامية» يوجّه قوافل توعية مباشرة إلى محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء وكفر الشيخ 

"البحوث الإسلامية" ينشر كتاب "كيف تعتمر وتحج؟" إلكترونيا للتيسير على الحجاج

  • | الخميس, 26 يوليه, 2018
"البحوث الإسلامية" ينشر كتاب "كيف تعتمر وتحج؟" إلكترونيا للتيسير على الحجاج

قام مجمع البحوث الإسلامية بنشر كتاب "كيف تعتمر وتحج؟" ، والذي يشرح مناسك الحج بطريقة مبسطة وواضحة من خلال موقعه الإلكتروني الرسمي لتيسير متابعته بالإضافة إلى النشر الورقي.

وكان المجمع أعلن الأسبوع الجاري عن طباعة نحو 80 ألف نسخة ورقية من الكتاب لتوزيعها عل الحجاج قبيل سفرهم إلى الأراضي المقدسة.

للإطلاع على الكتاب، قم بتحميل المرفقات.

مرفقات

طباعة
كلمات دالة: