أمين «البحوث الإسلامية» يبحث مع وفد «الشباب والرياضة».. إطلاق برنامج تنفيذي لاطلاع الشباب على علوم الفضاء والفلك وتنمية مهاراتهم العلمية  خلال مشاركته في مؤتمر «دور زعماء الأديان في تحقيق التنمية».. أمين «البحوث الإسلامية»: التنمية المستدامة في الإسلام أكثر شمولًا وإلزامًا من المفاهيم المناظرة  تستهدف دعوة الناس لإخراج الزكاة وتحقيق التكافل المجتمعي.. «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعية شاملة بعنوان: «حَقٌّ مَّعْلُومٌ»  خدم وطنه وأمته ودينه.. «البحوث الإسلامية» ينعي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  خلال لقائه أعضاء مجلس إدارة منظمة خريجي الأزهر بـ «بنغلاديش».. «عيّاد»: رسالة الأزهر إثراء الحوار الفكري وإقرار التعايش السلمي بين جميع الشعوب أمانة في أيديكم  «البحوث الإسلامية» يوجّه قوافل توعية مباشرة إلى محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء وكفر الشيخ  خلال لقاء افتتاح فرع منظمة خريجي الأزهر ببنغلاديش.. أمين «البحوث الإسلامية»: الأزهر لا يتأخر لحظة عن أداء دوره ودعم طلاب العلم 

أمين " البحوث الإسلامية" يفتتح مقرا جديدا للفتوى وقاعات تدريبية بمدينة بني سويف الجديدة

  • | الأربعاء, 26 سبتمبر, 2018
أمين " البحوث الإسلامية" يفتتح مقرا جديدا للفتوى وقاعات تدريبية بمدينة بني سويف الجديدة

افتتح د.محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية صباح اليوم لجنة للفتوى بمحافظة بني سويف في حضور اللواء د.رضا عوض الذي قدم للأزهر الشريف مبنى متكامل كهدية، حيث يضم المبنى مسجدا كبيرا ولجنة للفتوى وقاعة محاضرات لعقد لقاءات توعوية بشكل دوري مع المواطنين فضلا عن الاستفادة بها في الدورات التدريبية.

وأكد الأمين العام خلال افتتاح المقر أن هناك خطة جيدة لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من هذا المبنى من خلال عدة محاور مهمة تتعلق بتوفير خدمة الفتوى للناس في منطقة شرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة، فضلا عن تنظيم لقاءات وندوات ثقافية للجمهور لمناقشة العديد من القضايا المهمة وتوعية الأسر بالجوانب التربوية والاستماع إلى مشكلاتهم الحياتية والمساهمة في إيجاد حلول مناسبة لها.

أضاف الأمين العام أنه من المقرر أن سيتم استخدام قاعات هذا الصرح كمركز عام للتدريب والتأهيل لوعاظ محافظات: بني سويف و الفيوم والمنيا والاستعانة بمتخصصين من أساتذة جامعة الأزهر في عقد تلك الدورات وورش العمل التأهيلية في التخصصات والمهارات التي يحتاج إليها الوعاظ.

طباعة
كلمات دالة: