"البحوث الإسلامية": اختتام فعاليات الدورة (٢٥) في منهجية الرد على الشبهات للأئمة الوافدين بأكاديمية الأزهر العالمية  أمين «البحوث الإسلامية» يبحث مع وفد «الشباب والرياضة».. إطلاق برنامج تنفيذي لاطلاع الشباب على علوم الفضاء والفلك وتنمية مهاراتهم العلمية  خلال مشاركته في مؤتمر «دور زعماء الأديان في تحقيق التنمية».. أمين «البحوث الإسلامية»: التنمية المستدامة في الإسلام أكثر شمولًا وإلزامًا من المفاهيم المناظرة  تستهدف دعوة الناس لإخراج الزكاة وتحقيق التكافل المجتمعي.. «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعية شاملة بعنوان: «حَقٌّ مَّعْلُومٌ»  خدم وطنه وأمته ودينه.. «البحوث الإسلامية» ينعي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  خلال لقائه أعضاء مجلس إدارة منظمة خريجي الأزهر بـ «بنغلاديش».. «عيّاد»: رسالة الأزهر إثراء الحوار الفكري وإقرار التعايش السلمي بين جميع الشعوب أمانة في أيديكم  «البحوث الإسلامية» يوجّه قوافل توعية مباشرة إلى محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء وكفر الشيخ 

"البحوث الإسلامية": 6 قوافل توعوية إلى بورسعيد والبحيرة والشرقية والوادي الجديد والفيوم وجنوب سيناء

  • | الثلاثاء, 23 أكتوبر, 2018
"البحوث الإسلامية": 6 قوافل توعوية إلى بورسعيد والبحيرة والشرقية والوادي الجديد والفيوم وجنوب سيناء

وجّه مجمع البحوث الإسلامية ست قوافل توعوية الأسبوع الجاري إلى محافظات: بورسعيد، والوادي الجديد، وجنوب سيناء، بالإضافة إلى وادي النطرون بمحافظة البحيرة، والعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، والعشوائيات بمحافظة القاهرة.

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د.محيي الدين عفيفي، إن القوافل التي انطلقت الأسبوع الجاري، وتستمر حتى السبت القادم، تستهدف توعية الناس بأهمية الاستفادة من الجوانب التربوية في بناء شخصية أبنائهم، ليكونوا صالحين لأنفسهم ولمجتمعهم وقادرين على خدمة وطنهم، من خلال غرس قيم المواطنة والانتماء للوطن، ودعوتهم إلى العمل والانتاج.

أضاف الأمين العام أن قوافل التوعوية التي يطلقها المجمع بشكل أسبوعي، تعمل وفق منهجية علمية تراعي واقع الناس وتأخذ في اعتبارها طبيعة المتغيرات البيئية والحياتية التي يعيشونها، ولذلك فإن الردود على أسئلتهم واستفساراتهم، تأتي موافقة لتلك المتغيرات، مراعية لاختلاف الزمان والعرف والأشخاص والأحوال.

طباعة
كلمات دالة: