في ختام الصالون الثقافي.. 7 توصيات لملتقى مركز الأزهر العالمي للفلك الشرعي حول ظاهرة التنجيم  خلال كلمته بملتقى مركز الفلك.. أمين البحوث الإسلامية: الملتقى يؤكد على احترام العقل وتقديره ومنزلة العرف في الشريعة الإسلامية ودور العلوم التجريبية  "البحوث الإسلامية": قوافل توعية داخلية تجوب محافظتي القاهرة والدقهلية  بعنوان: «صناعة التنجيم والأبراج .. بين العرف والشرع والفلك» الأحد.. «البحوث الإسلامية» ينظِّم الملتقى العلمي الأول لمركز الأزهر العالمي للفلك الشرعي وعلوم الفضاء  "البحوث الإسلامية" يطلق حملة توعية موسعة في جميع محافظات مصر بعنوان "نحو أسرة آمنة ومجتمع مستقر"  تستمر أسبوع كامل بمشاركة وعاظ وواعظات الأزهر.. "البحوث الإسلامية" يطلق قافلتين دعويتين إلى الإسماعيلية وجنوب سيناء  ناقشت الكثير من القضايا المجتمعية والحيوية .. قافلة "البحوث الإسلامية" بأسوان تواصل برنامجها الميداني وتلتقي الجمهور في أماكن متنوعة بالمحافظة 

"البحوث الإسلامية": 6 قوافل توعوية إلى بورسعيد والبحيرة والشرقية والوادي الجديد والفيوم وجنوب سيناء

  • | الثلاثاء, 23 أكتوبر, 2018
"البحوث الإسلامية": 6 قوافل توعوية إلى بورسعيد والبحيرة والشرقية والوادي الجديد والفيوم وجنوب سيناء

وجّه مجمع البحوث الإسلامية ست قوافل توعوية الأسبوع الجاري إلى محافظات: بورسعيد، والوادي الجديد، وجنوب سيناء، بالإضافة إلى وادي النطرون بمحافظة البحيرة، والعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، والعشوائيات بمحافظة القاهرة.

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د.محيي الدين عفيفي، إن القوافل التي انطلقت الأسبوع الجاري، وتستمر حتى السبت القادم، تستهدف توعية الناس بأهمية الاستفادة من الجوانب التربوية في بناء شخصية أبنائهم، ليكونوا صالحين لأنفسهم ولمجتمعهم وقادرين على خدمة وطنهم، من خلال غرس قيم المواطنة والانتماء للوطن، ودعوتهم إلى العمل والانتاج.

أضاف الأمين العام أن قوافل التوعوية التي يطلقها المجمع بشكل أسبوعي، تعمل وفق منهجية علمية تراعي واقع الناس وتأخذ في اعتبارها طبيعة المتغيرات البيئية والحياتية التي يعيشونها، ولذلك فإن الردود على أسئلتهم واستفساراتهم، تأتي موافقة لتلك المتغيرات، مراعية لاختلاف الزمان والعرف والأشخاص والأحوال.

طباعة
كلمات دالة: