بالتعاون بين أكاديمية الأزهر ومركز الفلك .. ورشة عمل لوعاظ وواعظات الأزهر بعنوان: "التغيرات المناخية أسبابها وتأثيراتها المحتملة"  أمين “البحوث الإسلامية” ورئيس “تطوير الوافدين” يختتمان جولة إندونيسيا بلقاء طلاب المرحلة المتوسطة بمعهد دار السلام  «الشريعة والقانون» بأسيوط تعقد مؤتمرًا علميًا بعنوان: «دور المؤسسات الدينية والتعليمية والثقافية والإعلامية في الحفاظ على القيم المجتمعية»..نوفمبر القادم  تنظمها أكاديمية الأزهر العالمية.. إطلاق دورة «تنمية المهارات الإعلامية» لباحثي «البحوث الإسلامية» وواعظات الأزهر  خلال زيارة معهد دار السلام كونتور للبنات بإندونيسيا: أمين "البحوث الإسلامية": الأزهر ينطلق في التعامل مع قضايا المرأة من نظرة الإسلام الوسطية وتكريمه لها  أمين «البحوث الإسلامية» ورئيس «تطوير الوافدين» يلتقيان رئيس ديوان مساجد إندونيسيا ويناقشان الاستفادة من الجهود العلمية للأزهر الشريف  خلال كلمته بأحد أكبر مساجد آسيا.. أمين "البحوث الإسلامية": الهجرة النبوية المباركة غيّرت مجرى الإنسانية 

"البحوث الإسلامية": 6 قوافل توعوية إلى بورسعيد والبحيرة والشرقية والوادي الجديد والفيوم وجنوب سيناء

  • | الثلاثاء, 23 أكتوبر, 2018
"البحوث الإسلامية": 6 قوافل توعوية إلى بورسعيد والبحيرة والشرقية والوادي الجديد والفيوم وجنوب سيناء

وجّه مجمع البحوث الإسلامية ست قوافل توعوية الأسبوع الجاري إلى محافظات: بورسعيد، والوادي الجديد، وجنوب سيناء، بالإضافة إلى وادي النطرون بمحافظة البحيرة، والعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، والعشوائيات بمحافظة القاهرة.

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د.محيي الدين عفيفي، إن القوافل التي انطلقت الأسبوع الجاري، وتستمر حتى السبت القادم، تستهدف توعية الناس بأهمية الاستفادة من الجوانب التربوية في بناء شخصية أبنائهم، ليكونوا صالحين لأنفسهم ولمجتمعهم وقادرين على خدمة وطنهم، من خلال غرس قيم المواطنة والانتماء للوطن، ودعوتهم إلى العمل والانتاج.

أضاف الأمين العام أن قوافل التوعوية التي يطلقها المجمع بشكل أسبوعي، تعمل وفق منهجية علمية تراعي واقع الناس وتأخذ في اعتبارها طبيعة المتغيرات البيئية والحياتية التي يعيشونها، ولذلك فإن الردود على أسئلتهم واستفساراتهم، تأتي موافقة لتلك المتغيرات، مراعية لاختلاف الزمان والعرف والأشخاص والأحوال.

طباعة
كلمات دالة: