مأساة مسلمى الروهينجا

 

تواصل فعاليات قافلة الأزهر الطبية التخصصية بجنوب سيناء لليوم الثاني على التوالي

تواصل فعاليات قافلة الأزهر الطبية التخصصية بجنوب سيناء لليوم الثاني على التوالي

     واصلت قافلة الأزهر الطبية التخصصية إلى جنوب سيناء أعمالها لليوم الثاني على التوالي، اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022، حيث أجرت أكثر من 212 كشفًا طبيًّا، إضافة إلى إجراء أكثر من 21 عملية جراحية.

وكانت قافلة الأزهر الطبية التخصصية في الرمد وجراحات العيون، قد انطلقت صباح الجمعة إلى محافظة جنوب سيناء بناء على طلب المسؤولين بالمحافظة، حيث ضمت عددًا من المدرسين المساعدين والأطباء المتخصصين بالرمد من كلية طب جامعة الأزهر.

وشهدت عيادات الرمد مستشفى الزهراء بمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء حضور كثير من الأهالي لإجراء الكشوف الطبية، وتنفيذ العمليات الجراحية الدقيقة، حيث أبدى الأهالي سعادتهم وامتنانهم الشديد للأزهر الشريف وفضيلة الإمام الأكبر الاستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وما يقدمه من خدمات مجتمعية جليلة للمجتمع السيناوي، والمناطق النائية على مستوى الجمهورية.

يذكر أن القافلة هي الثامنة هذا العام لجنوب سيناء، كما أنها أول قافلة تخصصية لجراحة العيون من الإدارة العامة للحسابات الخاصة إلى جنوب سيناء، وتضم أحدث الأجهزة وجميع مستلزمات العمليات الجراحية الدقيقة والتي يتم إجراؤها بشكل مجاني تمامًا.

الموضوع السابق خلال كلمته بمؤتمر رابطة الجامعات الإسلامية بالتعاون مع جامعة السويس.. أمين “البحوث الإسلامية”: قطاعات الأزهر أسهمت بشكل كبير في حماية المجتمع من الانحرافات الفكرية
الموضوع التالي قافلة الأزهر بجنوب سيناء.. إنقاذ امرأة مُسنة من كف البصر بجراحة دقيقة في العين
طباعة
289

أخبار متعلقة