مأساة مسلمى الروهينجا

 

وكيل الأزهر ورئيس المعاهد الأزهرية يتفقدان كنترول ومركز تصحيح الشهادتين الابتدائية بمجمع معاهد مدينة نصر

وكيل الأزهر ورئيس المعاهد الأزهرية يتفقدان كنترول ومركز تصحيح الشهادتين الابتدائية بمجمع معاهد مدينة نصر

رئيس المعاهد الأزهرية: بتوجيهات الإمام الأكبر.. لأول مرة تشترك المعلمات بكنترول الشهادتين الابتدائية والإعدادية 

 

     تفقد فضيلة أ.د/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، وفضيلة الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم السبت،  كنترول ومركز تصحيح الشهادة الابتدائية، بمجمع معاهد مدينة نصر.

وشدد وكيل الأزهر على ضرورة مراعاة الدقة التامة في أعمال التصحيح، حتى لا يتم ضياع مجهود الطلاب، مشيدا بجهود المعلمين والمعلمات الكبيرة في أعمال التصحيح وسير امتحانات الثانوية الأزهرية على الوجه الأمثل. 

كما زار فضيلته لجان الفتوى الموجودة بمجمع معاهد مدينة نصر، كما تفقد أعمال لجان المصالحات الأسرية التابعة لمجمع البحوث الإسلامية، وأكد على ضرورة بذل المزيد من الجهد في حل المشاكل الأسرية.

من جانبه أوضح الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه بتوجيهات من فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بضرورة تمكين المرأة ووضعها في المناصب القيادية؛ تقديرا لجهودها، تم إشراك المعلمات لأول مرة في أعمال كنترول الشهادتين الابتدائية والإعدادية، مبينا أنهن يبذلن جهودا كبيرة في أعمال الكنترول ويثبتن جدارتهن فيما يوكل إليهن من أعمال.

الموضوع السابق وكيل الأزهر يلتقي رؤساء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية
الموضوع التالي أمانة الدعوة بـ "البحوث الإسلامية" تناقش تنفيذ مجموعة من برامج التوعية مع الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا
طباعة
1866

أخبار متعلقة