مأساة مسلمى الروهينجا

 

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية في أول أيامها
Sameh Eledwy
/ الأبواب: الرئيسية, أخبار

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية في أول أيامها

     تفقد فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الأربعاء، امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية في أول أيامها، حيث أدى طلاب الشهادة الابتدائية الامتحان في مادة القرآن الكريم، بينما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان في مادتي الفقه والنحو.

وشدد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية خلال تفقده لجنة معهد فتيات الكويتي، والتي تضم ثلاثة معاهد: ( فتيات الكويتي- فتيات البخاري- فتيات الغد المشرق)، ولجنة معهد بنين آل كليلة والتي تضم ثلاثة معاهد: ( بنين آل كليلة- بنين البخاري- بنين الغد المشرق) على ضرورة توفير كل سبل الراحة للطلاب؛ حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم على أكمل وجه، وبسؤاله عن الامتحانات، أجاب الطلاب أنها في مستوى الطالب المتوسط.

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين للشهادة الابتدائية ١٨٥٩٠٨ طلاب وطالبات، وعدد المتقدمين للشهادة الإعدادية ١٧٨٠١٤ طالبًا وطالبة، وتبدأ امتحانات الشهادة الابتدائية من يوم الأربعاء الموافق ١٥/٥/٢٠٢٤ وتنتهي يوم الثلاثاء الموافق ٢١/٥/٢٠٢٤، بينما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الأربعاء الموافق ١٥/٥/٢٠٢٤ وتنتهي يوم الأربعاء الموافق ٢٢/٥/٢٠٢٤.

الموضوع السابق الأزهر في ذكرى النكبة: الكيان الصهيوني لا يزال يمارس أبشع جرائم الإرهاب على أرض فلسطين وما أشبه الليلة بالبارحة
الموضوع التالي بتوجيهات الإمام الأكبر.. "رئيس المعاهد الأزهرية" يتفقد بيت شباب ١٥ مايو للوقوف على تجهيزاته لاستقبال طلاب الثانوية الأزهرية بمعاهد غزة الموجودين في مصر
طباعة
733

أخبار متعلقة