| 05 ديسمبر 2022 م

خلال زيارتهم إلى "المعادي" العسكري.. طلاب الأزهر يهدون مصابي العمليات الإرهابية باقة امتنان

  • | السبت, 19 مارس, 2016
خلال زيارتهم إلى "المعادي" العسكري.. طلاب الأزهر يهدون مصابي العمليات الإرهابية باقة امتنان

كتب حسام شاكرووليد حلمى:

حيا طلاب وطالبات جامعة الأزهر مصابي العمليات الإرهابية بمستشفى المعادي العسكري، وأشاد الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر، بدور جنود وضباط القوات المسلحة في حماية الثغور والحدود، مؤكدًا أن الله سيمنحهم العطاء الجزيل جزاء ما قدموه من تضحيات لبلادهم .

وقال الهدهد لأحد المصابين: إن إصرارك على التضحية والعودة للعمل يعطي دافعًا قويًا لشباب جامعة الأزهر في الدفاع عن أوطانهم بإظهار الحقائق وسد ذرائع التطرف .
من جانبه، شدَّد الدكتور أحمد حسني نائب رئيس جامعة الأزهر على الاصطفاف خلف جنود وضباط القوات المسلحة الذين أصيبوا في العمليات الإرهابية، موضحًا أن أقل شيء يمكن أن يقدم لهم هو زيارتهم وشدّ آزرهم، وإيصال رسالة لهم بأن أبناء مصر يقفون خلفكم في مواجهة الإرهاب .
وأعربت الدكتورة اعتماد عبدالصادق، عميدة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات، عن تقديرها لجنود وضباط القوات المسلحة الذين يضحون لأجل رفعة بلادهم، مشيرة إلى أن طالبات الكلية فضلن كتابة شهادات التقدير بخط اليد وليس بالحالسب الآلى تكريمًا لهؤلاء المصابين؛ فتضحياتهم تستحق الجهد واستقطاع الوقت بأن تكتب كل شهادة بخط اليد .
فيما ثمَّن الدكتور جمال فاروق، عميد كلية الدعوة، جهد رجال القوات المسلحة، مشيرًا إلى أن الكلية خصصت المحاضرة الأولى صبيحة هذا اليوم للحديث عن الوفاء ليوم الشهيد، وتوجت حرصها على شكرهم بزيارة المصابين بالمستشفى العسكري .
يذكر أن جامعة الأزهر نظمت قافلة لمستشفى المعادي العسكري أهدوا خلالها المصاحف وشهادات التقدير للمصابين في حضور الدكتور أحمد حسني، والدكتور جمال فاروق، والدكتورة اعتماد عبدالصادق، وكان بصحبتهم اللواء محمود الهلالي مدير المستشفى العسكري، واللواء أركان حرب رضا فاضل قائد قيادة الدفاع الشعبي، والعميد أحمد الصافوري، والعقيد محمد عبدالمالك بإدارة الدفاع الشعبي، والعقيد علي خفاجة مدير إدارة التربية العسكرية بالأزهر.

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
4.0

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.








حقوق الملكية 2022 جريدة صوت الأزهر - الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg