| 30 نوفمبر 2022 م

أراء و أفكار

الإمام الأكبر يُهنئ أوائل طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية هاتفياً

  • | الأربعاء, 3 أغسطس, 2022
الإمام الأكبر يُهنئ أوائل طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية هاتفياً

أجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، مساء الأربعاء الماضى، اتصالاً هاتفياً، هنَّأ فيه أبناءه الطلاب الحاصلين على المراكز الأُولى فى الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع أقسامها على مستوى الجمهورية، للعام الدراسى 2021/2022م.

وأشاد فضيلته، خلال اتصاله، بتفوّق أبنائه الطلاب وما بذلوه من جهدٍ، حتى ينالوا المراكز الأولى، معرباً عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبلٍ واعدٍ ومشرق، وأن يحملوا لواء المنهج الأزهرى فى المستقبل فى شتَّى المجالات داخل مصر وخارجها، مؤكّداً على ضرورة أن يواصلوا التميُّز والتفوق والاجتهاد فى طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائماً؛ لخدمة دينهم ووطنهم.

كما حرص فضيلة الإمام الأكبر، على تقديم الشكر لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم فى رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم وتحصيل أعلى الدرجات بين أقرانهم، مؤكداً أن تربية وتعليم أبنائهم هو أفضل استثمارٍ فى حياتهم، حتى يُسهموا فى بناء مستقبل هذا الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.

ووجَّه فضيلته الشكر والتقدير لكل القائمين على العملية التعليمية والامتحانات؛ لما بذلوه من جهودٍ للارتقاء بمنظومة التعليم والطالب الأزهرى، مؤكداً أن الأزهر يرتقى برجاله المخلصين الذين لا يبخلون بتقديم كل الجهد لإعلاء شأنه ونشر رسالته العالمية.

وقد حصلت الطالبة ريم عيسى عبد القادر على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الأدبى كفيف، بنسبة بلغت 97.94%، بينما جاءت فى المركز الأول على مستوى الجمهورية بالقسم الأدبى مبصر الطالبة أميرة أسامة سعيد بنسبة درجات 98.73%.

وعلى صعيد القسم العلمى، فقد حصل طالبان على المركز الأول على مستوى الجمهورية، حيث جاءت الطالبة آلاء أحمد أمين فى المركز الأول بنسبة بلغت 99.85%، وجاء الطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين فى المركز الأول مكرر بنسبة بلغت 99.85%، أما الأول على مستوى الجمهورية فى الشعبة الإسلامية، فقد حصل عليها الطالب الحسن فتحى إبراهيم بنسبة بلغت 98.41%.

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
5.0

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.








حقوق الملكية 2022 جريدة صوت الأزهر - الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg