27 أغسطس, 2022

افتتاح فعاليات الدورة التدريبية لبرامج الحاسب الآلي لمشرفي التغذية بالإسماعيلية

افتتحت اليوم السبت الموافق 27 من أغسطس 2022م فعاليات الدورة التدريبية لمشرفي التغذية على برامج الحاسب الآلي والتي تنظمها إدارة التدريب وتنمية المهارات بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية.
صرحت بذلك الأستاذة/ آمال عبد الرحمن، مدير إدارة التدريب وتنمية المهارات بالمنطقة، وأضافت أن عدد المتدربين من مشرفي التغذية في هذه الدورة 17 مشرفًا ومشرفة، ومدة فعاليات هذه الدورة أسبوع لكل فوج من المشرفين، وحاضر اليوم الأستاذ/ أشرف عبد الله، مدرب الحاسب الآلي بإدارة التدريب وتنمية المهارات بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية.
في سياق متصل بدأت اليوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022م فعاليات الدورة التدريبية لمعلمي الصفوف الأولى للمرحلة الابتدائية حول المنهج الجديد في عدد من المواد.
ويصل عدد المتدربين من المعلمين والمعلمات بالمرحلة الابتدائية 17 معلمًا ومعلمة في هذا الأسبوع، وحاضر اليوم الدكتورة/ مروة صلاح، المدرب التربوي بإدارة التدريب وتنمية المهارات بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية.
وتقام الدورتان تحت إشراف الشيخ وحيد يوسف عايش، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، والأستاذ/ محمد عبد الرحيم، مدير عام المنطقة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، والدكتور/ أحمد السيد بيومي، مدير عام المنطقة للمواد الشرعية والعربية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.