10 أغسطس, 2021

ورشة عمل تفاعلية حول دور إدارة جودة التعليم في تأهيل معاهد الوادي الجديد للاعتماد

ورشة عمل تفاعلية حول دور إدارة جودة التعليم في تأهيل معاهد الوادي الجديد للاعتماد

برعاية الشيخ/ أحمد عبد العظيم عمرو، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الوادي الجديد، أقامت إدارة جودة التعليم بالمنطقة اليوم الثلاثاء 10/8/2021 ورشة عمل تفاعلية عبر تطبيق Microsoft Teams مع شيوخ المعاهد ومنسقي الجودة ومسئولي وحدات التدريب والجودة، بالمعاهد المرشحة للاعتماد من الهيئة القومية هذا العام.
وقد افتتح "عبد العظيم" ورشة العمل موضحًا بعض النقاط التي واجهها من خلال خبرته كمراجع خارجي بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، ووجه فضيلته بأهمية استمرار الالتزام بمعايير الجودة بعد الاعتماد وضرورة المتابعة المستمرة لها.
من جانبه أوضح الأستاذ/ نصر أحمد مهدي، مدير إدارة جودة التعليم، أن ورشة العمل استهدفت مناقشة المفاهيم العامة لجودة التعليم والاعتماد، وفوائد وأهمية التقدم للاعتماد، والشروط الواجب توافرها للتقدم للاعتماد، والدور الذي تقوم به إدارة جودة التعليم لإعداد المعاهد وتأهيلها، كما شملت دور المنسق وأهداف واختصاصات وحدة التدريب والجودة بالمعهد.
شارك في هذه الدورة أعضاء الدعم الفني بمكتب الجودة والإدارات التعليمية، ومسئولي ملفات الجودة بعدد ثلاثة عشر معهدًا مرشحًا للتقدم للاعتماد هذا العام، منها أربع روضات، بالإضافة إلى المراحل الأخرى.

عدد المشاهدة (648)/التعليقات (0)

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.