الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

في ندوته الرابعة عشرة.. ملتقى المرأة يناقش “أنماط الانسجام العاطفي بين الزوجين” بالجامع الأزهر
Sameh Eledwy

في ندوته الرابعة عشرة.. ملتقى المرأة يناقش “أنماط الانسجام العاطفي بين الزوجين” بالجامع الأزهر

     يواصل الجامع الأزهر الشريف، غدًا الأربعاء، رابع برامجه الموجهة للمرأة، بعنوان "العلاقات الزوجية والأنماط الشخصية"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور/ عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور/ هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتتناول الندوة الرابعة عشرة "أنماط الانسجام العاطفي بين الزوجين"، ويحاضر فيها كلٌّ من: الدكتورة/ لمياء متولي، أستاذ الفقه بجامعة الأزهر، والدكتورة/ سهيلة عبد البديع سعيد، مدرس الصحة النفسية بكلية التربية للبنات جامعة الأزهر، ويدير الحوار الدكتورة/ حياة العيسوي، الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

من جانبه، أوضح الدكتور/ عبد المنعم فؤاد، إن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر تناقش القضايا التي تهم المرأة وتواجه جميع مشكلاتها، مضيفًا أن هذا الموسم هو استكمال للمواسم الثلاثة الماضية، ويحاضر فيه نخبة مميزة من المتخصصين في العلوم الشرعية، إلى جانب الخبراء والمتخصصين في فن العلاقات الأسرية والصحة النفسية والاجتماعية.

وأشار المشرف العام على الرواق الأزهري، إلى أنه يشترط للحضور التسجيل المسبق في البرنامج، وذلك عبر الرابط التالي: ملتقى المرأة بالجامع الأزهر. كما يقتصر التسجيل على النساء فقط، مع الالتزام بالحضور في كامل محاضرات البرنامج، لافتًا إلى أنه يتم منح الحاضرات شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر في نهاية البرنامج.

الموضوع السابق انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق القرآن الكريم بالجامع الأزهر والفروع الخارجية
الموضوع التالي في الندوة الرابعة عشرة الموجهة للمرأة.. د. لمياء متولي: حسن اختيار الزوجة من أهم مقومات التنشئة الأسرية الناجحة
طباعة
341 Rate this article:
لا يوجد تقييم