الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

عن “مقومات الحياة الزوجية السعيدة”.. الجامع الأزهر يواصل برامجه التوعوية للمرأة والأسرة.. الأربعاء المقبل
Sameh Eledwy

عن “مقومات الحياة الزوجية السعيدة”.. الجامع الأزهر يواصل برامجه التوعوية للمرأة والأسرة.. الأربعاء المقبل

يواصل الجامع الأزهر الشريف، الأربعاء المقبل، ندوات البرامج الموجهة للمرأة، بعنوان: "العلاقات الزوجية والأنماط الشخصية"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

و تُعقد الندوة السادسة عشرة حول: "مقومات الحياة الزوجية السعيدة"، ويحاضر فيها كلٌّ من: د. خضرة سالم، أستاذ التربية بجامعة الأزهر وأمين سر اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، و د. رحاب الزناتي، أستاذ التربية بجامعة الأزهر، ويدير الحوار د. سناء السيد، الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

من جانبه، أوضح د. عبد المنعم فؤاد، أن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر، تناقش القضايا التي تهم المرأة وتواجه جميع مشكلاتها، مضيفًا أن هذا الموسم استكمال للمواسم الثلاثة الماضية، ويحاضر فيه نخبة مميزة من المتخصصين في العلوم الشرعية، فضلًا عن الخبراء في فن العلاقات الأسرية والصحة النفسية والاجتماعية.

وأشار المشرف العام على الرواق الأزهري، إلى أنه يشترط للحضور التسجيل المسبق في البرنامج، وذلك عبر الرابط التالي:

الملتقى المرأة بالجامع الأزهر

كما يقتصر التسجيل على النساء فقط، مع الالتزام بالحضور في كامل محاضرات البرنامج، لافتًا إلى أنه يتم منح الحاضرات شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر في نهاية البرنامج.

الموضوع السابق ملتقى الطفل بالجامع الأزهر: حفظ اللسان والكلمة الطيبة لهما جميل الأثر على النفس وجزيل الأجر من الله
الموضوع التالي اليوم.. الجامع الأزهر يستعرض “أدب الحوار في الإسلام”في ملتقى شبهات وردود
طباعة
569 Rate this article:
لا يوجد تقييم