الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

اليوم.. الجامع الأزهر يستعرض “أدب الحوار في الإسلام”في ملتقى شبهات وردود
Sameh Eledwy

اليوم.. الجامع الأزهر يستعرض “أدب الحوار في الإسلام”في ملتقى شبهات وردود

     يعقد ملتقى "شبهات وردود" بالجامع الأزهر الشريف، فعالياته الأسبوعية، اليوم الثلاثاء حول: "أدب الحوار في الإسلام"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات من الدكتور/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، وإشراف الدكتور/ عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الرواق الأزهري، والدكتور/ هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

ويحاضر في ملتقى هذا الأسبوع، الدكتور/ عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر والمشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، والدكتور/ أحمد حسين، عميد كلية الدعوة الإسلامية بالقاهرة، والدكتور/ حسن القصبي، وكيل كلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة، والدكتور/ علي مهدي، أستاذ الفقه المساعد بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة وعضو لجنة الفتوى الرئيسية بالأزهر الشريف.

من جانبه، أوضح الدكتور/ عبد المنعم فؤاد، إن ملتقى "شبهات وردود"، من الأنشطة المهمة التي يحرص الرواق الأزهري على انعقادها، لافتًا إلى أنه يتم اختيار عناوين الملتقيات وفقًا لمستجدات الظروف الراهنة، والشبهات الدائرة حول ثوابت الشرع الحنيف، وما يواجه الوطن والأمة الإسلامية والعربية من متغيرات، مضيفًا أن الملتقى لا يقف على تفنيد الشبهات التي تثار حول الإسلام فحسب، بل يناقش كل القضايا في مصر وخارجها.

الموضوع السابق عن “مقومات الحياة الزوجية السعيدة”.. الجامع الأزهر يواصل برامجه التوعوية للمرأة والأسرة.. الأربعاء المقبل
الموضوع التالي ملتقى “شبهات وردود” بالجامع الأزهر: الحوار على أسس من التَّحابِّ والمشاركة يوصلنا إلى الالتقاء والتلاحم لا الافتراق والتباعد
طباعة
553 Rate this article:
لا يوجد تقييم