الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

"قالوا عن الرسول". ملتقى "شبهات وردود" بالجامع الأزهر يحتفل بالمولد النبوي.. الثلاثاء المقبل
Sameh Eledwy

"قالوا عن الرسول". ملتقى "شبهات وردود" بالجامع الأزهر يحتفل بالمولد النبوي.. الثلاثاء المقبل

     تزامنًا مع ذكرى ميلاده العطرة، يعقد ملتقى "شبهات وردود" بالجامع الأزهر الشريف، فعالياته الأسبوعية الثلاثاء المقبل، تحت عنوان: "قالوا عن الرسول ﷺ "، وذلك احتفاءً بمولد المصطفى ﷺ.

ويحاضر في ملتقى هذا الأسبوع كل من، د. عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، والمشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، ود. نادي عبد الله محمد، أستاذ الحديث وعلومه ووكيل كلية الدراسات الإسلامية والعربية لشئون الدراسات العليا، ود. أحمد ربيع، أستاذ أصول اللغة ووكيل كلية اللغة العربية للدراسات العليا سابقا، ود. محمود الصاوي، الوكيل السابق لكليتي الدعوة والإعلام الديني بجامعة الأزهر.

من جانبه، قال الدكتور عبد المنعم فؤاد: إن الملتقى من الأنشطة المهمة التي يحرص الرواق الأزهري على انعقادها، لافتًا إلى أنه يتم اختيار عناوين الملتقيات وفقًا لمستجدات الظروف الراهنة، والشبهات الدائرة حول ثوابت الشرع الحنيف، وما يواجه الوطن والأمة الإسلامية والعربية من متغيرات، مضيفًا أن الملتقى لا يقف على تفنيد الشبهات التي تثار حول الإسلام فحسب، بل يناقش كل القضايا في مصر وخارجها.

جدير بالذكر أن ملتقى "شبهات وردود" يُعقد الثلاثاء من كل أسبوع في رحاب الجامع الأزهر الشريف، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر.

الموضوع السابق ملتقى الطفل بالجامع الأزهر: الشريعة الإسلامية جعلت النظام أسلوب حياة
الموضوع التالي "صناعة الأم المثالية".. الجامع الأزهر يختتم موسمه السادس من البرامج الموجهة للأسرة.. الأربعاء المقبل
طباعة
382 Rate this article:
لا يوجد تقييم