الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

"صناعة الأم المثالية".. الجامع الأزهر يختتم موسمه السادس من البرامج الموجهة للأسرة.. الأربعاء المقبل
Sameh Eledwy

"صناعة الأم المثالية".. الجامع الأزهر يختتم موسمه السادس من البرامج الموجهة للأسرة.. الأربعاء المقبل

     يختتم الجامع الأزهر الشريف، الأربعاء المقبل، فعاليات الموسم السادس من البرامج الموجهة للمرأة، بعنوان: "صناعة الأم المثالية"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتُعقد الندوة الرابعة والعشرين حول: "الأم والتوازن التربوي داخل الأسرة"، ويحاضر فيها: د. حنان مصطفى مدبولي، أستاذ التربية بجامعة الأزهر واستشاري الصحة النفسية والإرشاد الأسري، ود. أم أحمد أمين بيومي، أستاذ مساعد ورئيس قسم أصول اللغة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة.

من جانبه، أوضح د.عبد المنعم فؤاد، أن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر، تناقش القضايا التي تهم المرأة وتواجه جميع مشكلاتها، مضيفًا أن هذا الموسم هو استكمال للمواسم الخمسة الماضية، ويحاضر فيه نخبة مميزة من المتخصصين في العلوم الشرعية، إلى جانب الخبراء في فن العلاقات الأسرية والصحة النفسية والاجتماعية.

‌وأشار المشرف العام على الرواق الأزهري، إلى بعض الشروط التي يجب مراعاتها قبل التسجيل في البرنامج، وتتمثل في أن يكون الحضور بتسجيل مسبق، وذلك عبر الرابط التالي:

‌‌الملتقى المرأة بالجامع الأزهر

‌‌كما يقتصر التسجيل على النساء فقط، مع الالتزام بالحضور في كامل محاضرات البرنامج، لافتًا إلى أنه تُمنح الحاضرات شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر في نهاية البرنامج.

الموضوع السابق "قالوا عن الرسول". ملتقى "شبهات وردود" بالجامع الأزهر يحتفل بالمولد النبوي.. الثلاثاء المقبل
الموضوع التالي ملتقى "شبهات وردود" بالجامع الأزهر يحتفي بميلاد نبي الرحمة
طباعة
410 Rate this article:
لا يوجد تقييم