الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

“أساليب التربية الإيجابية”.. الجامع الأزهر يواصل توعيته بقضايا المرأة والأسرة.. غدًا
Sameh Eledwy

“أساليب التربية الإيجابية”.. الجامع الأزهر يواصل توعيته بقضايا المرأة والأسرة.. غدًا

     يعقد الجامع الأزهر الشريف، غدًا الأربعاء، الندوة الثانية ضمن الموسم السابع من البرامج الموجهة للمرأة، والذي يأتي بعنوان: "التربية الإيجابية"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، ومتابعة الدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتأتي ثاني ندوات الموسم السابع، تحت عنوان: "أساليب التربية الإيجابية"، ويحاضر فيها كلٌّ من د. فاطمة رجب، وكيل كلية الدراسات الإسلامية للبنات بالقاهرة وأستاذ أصول اللغة بجامعة الأزهر، ود. خضرة سالم، أستاذ التربية بجامعة الأزهر وأمين سر اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، وتدير الحوار د. سناء السيد، الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

من جانبه أوضح د.عبد المنعم فؤاد، أن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر، تناقش القضايا التي تهم المرأة وتواجه جميع مشكلاتها، مضيفًا أن هذا الموسم هو استكمال للمواسم الست الماضية، ويحاضر فيه نخبة مميزة من المتخصصين في العلوم الشرعية، إلى جانب الخبراء في فن العلاقات الأسرية والصحة النفسية والاجتماعية.

وأشار المشرف العام على الرواق الأزهري، إلى أنه تُمنح الحاضرات في نهاية البرنامج شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر.

ويشترط للحضور التسجيل المسبق، وذلك عبر الرابط التالي: من هنـــــا

الموضوع السابق عن “مكانة النفس في الإسلام".. انعقاد ملتقى “شبهات وردود بالجامع الأزهر.. غدًا
الموضوع التالي مسئولو الجامع الأزهر يتابعون اختبارات رواق العلوم الشرعية بالمحافظات
طباعة
416 Rate this article:
لا يوجد تقييم