الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

"أهمية الوعي في بناء المجتمعات".. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي "شبهات وردود".. غدًا
Sameh Eledwy

"أهمية الوعي في بناء المجتمعات".. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي "شبهات وردود".. غدًا

     يواصل ملتقى "شبهات وردود" بالجامع الأزهر الشريف، فعالياته الأسبوعية، غدًا الثلاثاء، بعنوان: "أهمية الوعي في بناء المجتمعات"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات من الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

‌ويحاضر في ملتقى هذا الأسبوع كل من، د. محمد أبو زيد الأمير، أستاذ الفقه بكلية الشريعة والقانون بالقاهرة ونائب رئيس جامعة الأزهر السابق، ود. جميل تعيلب، وكيل كلية أصول الدين بالقاهرة، ود. حسني التلاوي، أستاذ البلاغة والنقد بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة ووكيل الكلية السابق، ويدير الحوار د. محمد عبد المجيد، الباحث بوحدة العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهر.

‌من جانبه، أوضح الدكتور عبد المنعم فؤاد، أن ملتقى "شبهات وردود"، من الأنشطة المهمة التي يحرص الرواق الأزهري على انعقادها، لافتًا إلى أنه يتم اختيار عناوين الملتقيات وفقًا لمستجدات الظروف الراهنة، والشبهات الدائرة حول ثوابت الشرع الحنيف، وما يواجه الوطن والأمة الإسلامية والعربية من متغيرات، مضيفًا أن الملتقى لا يقف على تفنيد الشبهات التي تثار حول الإسلام فحسب، بل يناقش كل القضايا في مصر وخارجها.
 

الموضوع السابق ملتقى الطفل بالجامع الأزهر: الغضب مفتاح الفتن والآثام.. ويزيد من التفرُّق والانقسام بين الناس
الموضوع التالي "التربية الإيمانية والنفسية للأبناء".. انطلاق الموسم التاسع لبرامج المرأة بالجامع الأزهر.. السبت المقبل
طباعة
490 Rate this article:
لا يوجد تقييم