الإمام الأكبر في تهنئته للشعب المصري بذكرى العاشر من رمضان : القوات المسلحة ضربت أروع الأمثلة في التضحية والفداء

أدعو لاستلهام روح العاشر من رمضان للعبور بمصر إلى بر الأمان

  • 27 يونيو 2015

يتقدم فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهنئة للشعب المصري وللسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى انتصار الجيش المصري في حرب العاشر من رمضان التي ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع الأمثلة في التضحية والفداء .

وشدد الإمام الأكبر على أن الجيش المصري كان ولا يزال الحارس الأمين على الأمة المصرية، فقد قدم العديد من التضحيات من أجل تحرير مصر ليس فقط من الاحتلال الغاشم في معركة الكرامة عام 1973، ولكن أيضا في الوقوف في وجه الجماعات الإرهابية المتطرفة حمايةً لمصر وشعبها من خطر الإرهاب والتطرف، ودعا الإمام الأكبر الشعب المصري بمختلف أطيافه ومكوناته إلى استلهام روح العاشر من رمضان في السعي إلى التنمية والبناء والوحدة من أجل العبور بمصر إلى بر الأمان، سائلا الله –تعالى- أن يحفظ مصر وشعبها وجيشها من كل مكروه وسوء.

طباعة
الأبواب: أخبار, بيانات
كلمات دالة:

الإعلان عن موعد ومكان إجراء تدريبات التسكين على كادر معلمي الأزهر

  • 6 يوليه 2017
الإعلان عن موعد ومكان إجراء تدريبات التسكين على كادر معلمي الأزهر

أعلنت إدارة كادر المعلم بالإدارة المركزية لشئون الأفراد بالأزهر عن موعد ومكان إجراء تدريبات التسكين على كادر المعلم.

كما نوهت الإدارة إلى ضرورة دخول كل معلم على صفحته الشخصية بموقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، وذلك لطباعة إخطارات التدريب الخاصة بكل منهم لمعرفة مكان التدريب،  أو الاستعلام من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية على الرابط التالي.

 مع العلم أن التدريبات سوف تبدأ من 11/7/2017، وتنتهي في 13/7/2017 في كافة محافظات الجمهورية، في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

وألزمت السادة المدرسين الموجودة أسماؤهم في قاعدة البيانات المنشورة على بوابة الأزهر بحضور التدريب، وعدم التخلف للأهمية القصوى.

اضغط هنا للاستعلام عن المرشحين للتدريب

طباعة