إقامة الحفل الختامي للأنشطة الاجتماعية والثقافية للعام الدراسي 2018/2019

  • 17 أبريل 2019
إقامة الحفل الختامي للأنشطة الاجتماعية والثقافية للعام الدراسي 2018/2019

أقام معهد العلوم الإسلامية بالتجمع الأول بالقاهرة الجديدة، حفلَ نهايةِ الأنشطة الاجتماعيَّة والثقافيَّة للعام الدراسيِّ 2018/2019، صباح اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019.
حضر الحفل الشيخ/ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور إسماعيل الحداد، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، والدكتور أحمد المالكي، مشرف معهد العلوم الإسلامية.
بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم تلاه القرآن الكريم، أعقب ذلك كلمة ألقاها فضيلة الشيخ سعد عبد المنعم، شيخ معهد العلوم الإسلامية، رحب فيها بالضيوف الكرام، وعرض تقريرًا عن الأنشطة الاجتماعية والثقافية التي تم تنفيذها طوال العام الدراسيِّ، والتي تضمَّنت مسابقات ثقافية وعروض الخطابة ومشاركة في الأنشطة الرياضية التي قام على تنظيمها قطاع المعاهد.
ثم تحدث فضيلة الشيخ علي خليل الذي أثنى في كلمته على الصورة المشرقة والمشرفة التي ظهر بها الطلاب، موجهًا طلاب المعاهد إلى ضرورة الفهم العميق للمحتوى العلمي، ومناقشة المعلم، والربط بين المواد الدراسية، واستغلال الوقت لتحصيل العلم النافع، وأكد رئيس القطاع أن التميُّز والتفوُّق والإبداع هو الصور التي يجب أن يظل عليها طلاب العلوم الإسلاميَّة.
أعقب ذلك قيام طلاب المعهد بعرض نماذج رائعة من ابتهالات وخطابة باللغتين العربية والإنجليزية، وعمل مسرحيِّ، وقصائد شعر من تأليفهم، نالت إعجاب الحضور الكرام، ثم تم تكريم الطلاب المتفوقين في جميع الأنشطة الاجتماعيَّة والثقافيَّة والرياضيَّة.

طباعة

 

 

 

 

الحاسب الآلى-الصف الثاني الاعدادي

السبت القادم.. بدء تدريبات الترقي للسادة معلّمي الأزهر

  • 7 سبتمبر 2017
السبت القادم.. بدء تدريبات الترقي للسادة معلّمي الأزهر

تبدأ السبت القادم 9/9، وتستمر حتى 21/9/2017، تدريباتُ الترقي للسادة معلّمي الأزهر؛ بشرط أن يكون قد أمضى خمس سنوات من العمل الفعليّ في الوظيفة الأقل.

كانت إدارة الكادر بالإدارة المركزية للموارد البشرية بالأزهر الشريف، قد نوّهت بضرورة دخول المعلّمين المُستهدَفين للترقي على صفحاتهم الشخصية بموقع أكاديمية المعلم؛ لطباعة الإخطار الخاص بميعاد ومكان الدورة التدريبية، كما طالبت السادةَ المعلّمين "المُستهدَفين للترقي" بعد حضور الدورة التدريبية بضرورة استكمال ملف الترقي، وتسليمه إلى مسئول الكادر بالمناطق التابعين لها، على أن يشتمل ملف الترقي على المحتويات التالية:-

  1. استمارة تقويم أداء المعلم بواسطة (شيخ المعهد).
  2. استمارة تقويم أداء المعلم بواسطة موجّه المادة.
  3. صحيفة أحوال ورقية مُعتمَدة من المنطقة الأزهرية من واقع ملف الخدمة.
  4. إقرارٌ من المعلم المُرشَّح للترقية (ويمكن تحميله من هنا نموذج 2) بمُضيّ خمسِ سنواتٍ على العمل الفعليّ في وظيفته الحالية في 31/12/2017م، على أن يُعتمَد من المنطقة الأزهرية، ويقع على المنطقة الأزهرية مسئولية التحقق من استيفاء شرط مدة الخمس سنوات في ممارسة العمل الفعلي، في الوظيفة الأدنى مباشرةً للوظيفة المُرشَّح للترقية إليها.
  5. صورةٌ مُعتمَدة من تقريرَي الأداء بمرتبة فوق متوسط على الأقل، في سنتين سابقتين مباشرةً على النظر في الترقية.
  6. صورة بطاقة الرقْم القوميّ.
  7. إخلاء الطرف الخاص بتدريب الترقي على الكادر.
طباعة
كلمات دالة: