07 نوفمبر, 2016

ختام تصفيات اختراق الضاحية بأزهر أسيوط

أنهت إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة الأزهرية بأسيوط، فعاليات التصفيات الأولية لبطولة اختراق الضاحية للمرحلة الثانوية بمسافة ثمانية كيلو مترات، صرح بذلك الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط.

وأكد عبد العزيز سليمان مدير رعاية الطلاب، أن الرياضة دورها هام في تنشئة الطلاب علي المنافسة والمشاركة وتبادل الخبرات فيما بينهم، وغرس مفاهيم الانتماء والقيم الأصيلة في أذهان الشباب، فضلًا عن تعزيز ثقافة الإنجاز والانتصار في أنفسهم.

من جانبه أشار صلاح الدين الحسيني، منسق البطولة، إلى  مشاركة أكثر من 50 طالبا من طلاب المعاهد الأزهرية الثانوية في بطولة اختراق الضاحية، منوهاً عن اختيار منتخب المنطقة حيث تم تصعيد ستة طلاب من معهد أسيوط النموذجي الثانوي، والبورة الثانوي للمشاركة في التصفيات النهائية التي ينظمها قطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة ديسمبر المقبل، موجهاً الشكر لمصطفي زناتي عضو منطقة أسيوط لألعاب القوى علي مجهوده في تجهيز اللاعبين.

من الجدير ذكره أن الأسبوع القادم سيشهد إقامة العديد من المسابقات والأنشطة الأخرى برعاية الطلاب في القرآن الكريم و مسابقات فنية وثقافية، بجانب عمل الأبحاث الدينية.  


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.