08 نوفمبر, 2016

أزهر أسيوط: رئيس المنطقة يحيل 42 معلما للتحقيق بإدارة ديروط

أحال فضيلة الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، عميدة معهد فتيات دشلوط،  التابع لإدارة ديروط الأزهرية للشئون القانونية، بالإضافة إلى ١٥ من معلمي المعهد. 

وشدد عبد العظيم على ضرورة الانتظام في العمل وعدم تعطيله للحفاظ على منظومة سير العمل في معاهد المنطقة الأزهرية داخل المراكز الإدارية المختلفة بمحافظة أسيوط .

من جانبه أشار أحمد عبد الرحيم، عضو المتابعة، إلى أن اللجنة المكلفة بالمتابعة الميدانية للعملية التعليمية، وعلى رأسهم فضيلة رئيس المنطقة، تواجدت بمعهد فتيات دشلوط في السابعة والنصف صباحاً، وقامت بمتابعة طابور الصباح للطالبات الذي تغيب عنه العاملين، وتأخرت عميدة المعهد وبعض المعلمين حتى الثامنة، الأمر الذي ترتب عليه تعطيل العمل وتأخر موعد بدء الحصص الدراسية، فتم إحالتهم للتحقيقات بمعرفة الشئون القانونية بالمنطقة الأزهرية بأسيوط.

وفي ذات السياق أوضح شعبان مرعي، مدير التعليم الاعدادي، أن فضيلة رئيس المنطقة قام بزيارة لمعهد فتيات ديروط، وقام بتحويل عميدة المعهد، بالإضافة إلى ٢٥ آخرين من معلمي المعهد للتحقيق، لعدم الانضباط في العمل، بسبب الُتخلف بدون عذر، والمهمل في عمله.

جدير بالذكر أن الشيخ أحمد عبد العظيم حرص علي متابعة بعض الفصول بالمعاهد التي زارها؛ حيث قام بالشرح والتوضيح وتصحيح المفاهيم لدى الطالبات والمعلمات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.