26 نوفمبر, 2016

رئيس القطاع يتابع حالة الطالب أحمد إبراهيم في مستشفى المنصورة الدولي

في لفتة إنسانية طيبة عكست أسمى آيات الحب والأبوة، وجسدت كل معاني المسئولية الوطنية للقائمين على العملية التعليمية بالأزهر الشريف،ومدى اهتمامهم بأبنائهم الطلاب في كل الأحوال، قام اليوم الأستاذ الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بزيارة لمستشفى المنصورة الدولي وذلك للاطمئنان على حالة الطالب أحمد إبراهيم ومتابعته والوقوف على آخر تطورات حالته الصحية.

ووجه فضيلته القائمين على العملية التعليمية بمنطقة المنصورة بمتابعة الحالة بشكل يومي وتذليل كافة العقبات التى تواجه أسرة الطالب المصاب.

 الجدير بالذكر أن الطالب أحمد إبراهيم بالصف الثالث الثانوي وكان قد تعرض لحادث أليم يوم الأربعاء الماضي وهو في طريق عودته إلى منزله من المعهد ونقل على آثره إلى المستشفى في حالة سيئة.

كانت أسرة الطالب المصاب قد عبرت عن جزيل شكرها لشيخ الأزهر الشريف الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، ولرئيس قطاع المعاهد الأزهرية على هذه اللفتة الطيبة، مضيفة على الرغم من كل ما نشعر به من ألم وما نحن فيه من حزن، إلا أننا في قمة السعادة واختلطت لدينا مشاعر الفرح بدموع الحزن بزيارة رئيس قطاع المعاهد الإزهرية بشخصه لنا واهتمامه بنا وهو الأمر ليس بغريب على الأزهر الشريف وعلى قيادته الحكيمة، التى دائما ما تكون جنب إلى جنب مع المواطن البسيط في كل أزماته وتشاركه محنه .

ما قبل العنوانفي لفتة إنسانية طيبة

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.