02 ديسمبر, 2016

المنوفية الأزهرية تفوز بالمركز الأول في مسابقة الجمهورية للجمباز" جماعي " والغربية أول "الفردي"

أقيمت على مدار اليومين الماضيين التصفيات النهائية لمسابقة الجمهورية " للجمباز"  للمرحلة الإعدادية بمشاركة فرق من 16 منطقة أزهرية.

وتمكن فريق منطقة المنوفية الأزهرية والذي مثله الطلاب، حسين يوسف، محمد نبيل، عبد الله حسن، عمار صبرى، سعد شوقى من الفوز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية والميدالية الذهبية.

كما تمكن فريق منطقة الدقهلية الأزهرية من الفوز بمركز الوصيف والطلاب إبراهيم فتحى وعبد الله طارق وعادل وليد وإبراهيم حلمى وعبد الرحمن السيد في حين جاء فريق منطقة الغربية في المركز الثالث والطلاب محمد سامح ويوسف ربيع ومحمد عبد الرؤوف وزياد محمد وبهاء الدين عصام.

وفي سياق متصل استطاع الطالب محمد سامح – منطقة الغربية الأزهرية – من الفوز بالمركز الأول في نفس المسابقة "للفردي" وحصل الطالب سعد شوقى - منطقة المنوفية – على المركز الثاني بينما حصلت منطقة المنصورة على المركز الثالث والطالب إبراهيم فتحى.

كما حصلت منطقة المنوفية على المركزين الرابع والسادس والطالبين محمد نبيل إبراهيم ، و عبدالله حسن بينما جاء في المركز الخامس الطالب عبدالله طارق - منطقة المنصورة- وحصل على المركز السابع محمد عبد الرؤوف - منطقة الغربية-  وأخيرًا الطالب خالد محمد كامل على المركز الثامن منطقة البحيرة.

أقيمت فعاليات تكريم الفرق الفائزة وتوزيع الجوائز بمدينة البعوث الإسلامية بالعصافرة وحصل الطلاب الفائزون على جوائز مادية وعينية وميداليات. 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.