15 ديسمبر, 2016

افتتاح معمل الصوتيات للغات بمعهد فتحي الخولي الابتدائي النموذجي بالقليوبية

قام الشيخ / إبراهيم الحاج، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، بافتتاح معمل الصوتيات الخاص باللغات الأجنبية بمعهد فتحي الخولي الابتدائي النموذجي، وذلك اليوم الخميس الموافق 15/12/2016م.
وأكد فضيلته على أن هذا المعمل سيخدم أبناء الأزهر بمحافظة القليوبية، وحرص رئيس الإدارة المركزية على توفير المادة العلمية لتعلم النطق الصحيح والسليم لطلاب الأزهر بمنطقة القليوبية الأزهرية .

وأشار فضيلته أنه حريص كل الحرص على تطوير التعليم الأزهري وتوفير كل ما يلزم لطلاب الأزهر من أدوات ووسائل تعليمية تساعدهم على الفهم وتحصيل المادة العلمية، وأن هذا المعمل يخدم أبناء المعهد والمعاهد المجاورة، كما أشار فضيلته إلى تدريب بعض المعلمين بالتناوب تحت إشراف الموجه العام للغة الإنجليزية، على أن يبدأ التدريب السبت المقبل.

وحضر الافتتاح مجموعة من مديري الإدارات بالمنطقة، وبعض السادة الحضور من المعهد والإدارة التعليمية بطوخ وبعض أولياء الأمور.

كما تقدم فضيلته بالشكر الجزيل لإدارة المعهد، وأولياء الأمور، وذلك لقيامهم بهذا العمل الرائع حيث يعد معمل الصوتيات الخاص باللغات الأجنبية الأول من نوعه في الإدارة المركزية بالقليوبية .

 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.