30 يناير, 2017

رعاية الطلاب بالأزهر تستهل أنشطتها للفصل الدراسي الثاني ببطولة الكرة الطائرة " فتيات "

البحيرة أول الجمهورية والغربية في مركز الوصيف والقاهرة في المركز الثالث

استهلت الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والطالبات بالأزهر الشريف، أنشطتها المميزة للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016/2017م أمس ببطولة الكرة الطائرة للمرحلة الإعدادية فتيات والتى تنظمها على مرحلتين.

المرحلة الأولى شارك فيها فرق من مناطق  القاهرة،البحيرة، دمياط ،الغربية ،بنى سويف. وبختام منافسات اليوم أستطاع فريق منطقة البحيرة الأزهرية " فتيات " أن يحقق المركز الأول على مستوى الجمهورية والميدالية الذهبية بعد تغلبه على فريق منطقة الغربية الأزهرية في مباراة صعبة ظهرت فيها الفنيات العالية والتكتكيك الواضح لكلا المدربين.

مثل فريق البحيرة  الطالبات سها عزت ، سماح على، سارة ناصر، آلاء عماد ،أسماء شعبان ، أفنان عادل ،حبيبة خيرى ، وإشراف مروى أحمد وداليا إبراهيم وعلى الجانب الآخر مثل فريق الغربية الطالبات نورا إبراهيم ، وداد خالد ، سناء محسن ، داليا أحمد، هاجر محمد ، حبيبة أحمد ، أمانى إبراهيم ، إسراء محمد ، صفية مصطفى وإشراف سحر فتحى وسلمى فرج.

وفي ذات السياق تمكنت منطقة القاهرة الأزهرية بفريقها المكون من الطالبات حبيبة محمد - سلمى أحمد - رفيدة عبد القادر - جنة مصطفى - دعاء عبدالرازق - ضحى هشام وإشراف صفاء شوقى وسوزان جمال أن تحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية. وفي حفل كبير تم توزيع الميداليات والمكافأت المالية على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى.

من جانبهن عبرت الطالبات المشاركات بالبطولة عن سعادتهن الغامرة، وشكرهن العميق لفضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب،شيخ الأزهر على اهتمامه بهن وتوفير كل سبل الرعاية والمشاركة الكريمة لهن في مثل هذه البطولات، وأكدن على دور رعاية الطلاب المشرف لتبنيها مجموعة كبيرة من الأنشطة للفتيات خصوصا وأن مثل هذه الأنشطة لم تكن متاحة للفتيات في أعوام سابقة.

الجدير بالذكر أن البطولة تقام بمدينة العصافرة بالأسكندرية وبإشراف الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.