12 فبراير, 2017

برنامج تدريبي للموجهين بأزهر سوهاج لمدة أربعة أسابيع

تفقد الدكتور علي عبد الحافظ، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، صباح اليوم الأحد 12 فبراير، البرنامج التدريبي للموجهين بمركز التدريب قطاع جنوب بالبر الغربي بسوهاج، والذي تنظمه الإدارة العامة للتدريب في الفترة من 11/2/2017 م وحتى منتصف شهر مارس القادم.

وكانت الإدارة العامة للتدريب قد أعلنت عن برنامج تدريبي موسع للسادة الموجهين بمركز التدريب التابع لها بمحافظة سوهاج، ويهدف البرنامج لتدريب حوالي خمسمائة متدرب من السادة الموجهون خلال تلك الفترة على العديد من المهارات.

وأبدى الدكتور علي عبد الحافظ، سعادته البالغة بالتنظيم الدقيق للبرنامج، واتساع الدائرة المستهدفة من التدريب، وأشاد بالتطور البالغ الذي يحدث في برامج التدريب ونوعيتها تحت قيادة د/ إسماعيل الحداد، مدير الإدارة العامة للتدريب، وأكد أن مركز تدريب قطاع الجنوب يمثل حلقة وصل قوية بين محافظات جنوب الصعيد.

وأشار الأستاذ الدكتور/ موهوب عيسى، مدير إدارة التدريب أن المدربين الذين يقدمون المادة التدريبية ينتمون للأكاديمية المهنية للمعلم بالقاهرة، وتم اختيارهم بعناية فائقة لتحقيق أكبر مستوى من الفائدة.

من جانبه أكد الأستاذ/ حسني مصطفى، المشرف العام على التدريب، على الحرص الشديد على الانضباط  والالتزام بقواعد التدريب؛ حتى يخرج بصورة مشرفة تكون قدوة للبرامج التدريبية التالية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.