05 مارس, 2017

استعداداتً مكثفة لامتحانات الثانوية الأزهرية بأزهر أسيوط

مدير عام المنطقة يجتمع برؤساء اللجان

اجتمع الدكتور عبد الناصر حسن، مدير عام الإدارة العامة للعلوم العربية والدينية بالمنطقة الأزهرية بأسيوط، برؤساء لجان الثانوية الأزهرية؛ لمناقشة آخر الاستعدادات لامتحانات الثانوية الأزهرية المقرر عقدها أواخر مايو المقبل.

وأوضح عبد الناصر أن رؤساء اللجان تم اختيارهم بعناية فائقة ممن تقدموا وانطبقت عليهم شروط التقدم، من خلال اللجنة المشكلة بالمنطقة برئاسة رئيس الإدارة المركزية .

من جانبه أعلن الشيخ أحمد عبد العظيم، مدير التعليم الثانوي، خلال الاجتماع، الإجراءات والتعليمات الخاصة بامتحانات الثانوية، خاصة بعد تطبيق نظام "البوكليت" هذا العام، منوهًا عن عقد عدة اجتماعات أخرى خلال الفترة القادمة لرؤساء اللجان للتعرف على كيفية التعامل مع هذا النظام وتوضيح ما يلتبس عليهم بخصوص تطبيقه.

وذكر جمال منصور، مدير العلاقات العامة، أنه تم مناقشة رؤساء اللجان وموجهي العموم بالمنطقة في أهم المشاكل التي قد تواجههم أو تحدث باللجان أو يتوقع حدوثها، وكيفية التصرف السليم فيها من قبل رئيس اللجنة، والقرار المناسب لها حتى تسير الامتحانات في جو مريح يساعد الطلاب على التفكير والإبداع ويحقق النتائج المرجوة.

حضر الاجتماع الشيخ محمود إبراهيم، الموجه بقطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور عبد الباسط عبد الصمد، مدير التدريب، والشيخ أحمد النائب، القائم بعمل مدير الامتحانات، وأحمد شاهين، ورأفت جمعة، من المكتب الفني بالإدارة، وموجهو عموم المواد الثقافية والشرعية والعربية بالمنطقة، بجانب رؤساء اللجان الـ 18 المقرر عقد امتحانات الثانوية بها.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.