21 مارس, 2017

البحيرة أول جمهورية لكرة الطائرة الإعدادي الأزهري والمنصورة ثاني وبني سويف ثالث

حققت منطقة البحيرة المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الإعدادية الأزهرية والتي أقيمت بمدينة البعوث الإسلامية بالعصافرة بالإسكندرية خلال الفترة من 2017/3/18 وحتى 2017/3/20

حيث فازت البحيرة على القاهرة ثم الفوز على الفيوم وبعدها تغلبت على بني سويف وأخيرا على منطقة المنصورة في النهائي وحصدت أول جمهورية.

وجاءت المنصورة في المركز الثاني بعد الفوز على الغربية ثم الإسكندرية ثم الفوز على الاقصر في الدور قبل النهائي وأخيراً الهزيمة في النهائي من البحيرة  وحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية.

وجاءت منطقة بني سويف في المركز الثالث بعد الفوز على المنوفية ثم الفوز على القليوبية والهزيمة من البحيرة في دور الأربعة ثم الفوز على الأقصر والحصول على المركز الثالث جمهورية، وجاءت منطقة الأقصر في المركز الرابع.

 ضم فريق البحيرة كلا من هانى رمزى - محمود حسنى - محمد علي -محمود فرج - إسلام نبيل - محمد السيد - محسن صبحى - محمد ثروت - عبدالرحمن صلاح - محمود محمد وإشراف محمود البنا ويسري دومة.

وضم فريق منطقة المنصورة أمير عابد - إسلام تامر - محمود فاروق - إبراهيم السيد - عبدالله أحمد - محمود شريف - سعد نورالدين - محمد خالد - محمد ثروت - محمود السيد وإشراف المهدى محمد المهدى ومحمد السيد حكام.

كما ضم فريق بني سويف كلا من صلاح أحمد - عمر رشيد - محمد نبيل - محمود محمد - كمال محجوب - يوسف أحمد - عبدالرحمن مجدى - محمد نادى - محمد ابوالخير - يوسف مجدى وإشراف هانى حسين حسن وأحمد شحاتة   .

يأتي ذلك تحت رعاية رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الأستاذ الدكتور محمد أبوزيد الأمير والدكتورة نوال حسنى رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.