22 مارس, 2017

رئيس منطقة البحيرة يتابع معاهد "كوم حمادة" صباحًا و"إيتاي البارود" بالفترة المسائية

قام الشيخ/ عبدالفتاح عبدالحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 22/3/2017 ،بجولة مكثفة للمتابعة الفنية من داخل معاهد الفترتين الصباحية والمسائية، بإدارتي كوم حمادة، وإيتاي البارود.

حيث تفقد خلال الفترة الصباحية معهد بنين كوم حمادة الإعدادي الثانوي، وقام بجولة داخل بعض فصول القسمين العلمي والأدبي؛ للوقوف علي مستوى الطلاب، ومدى التزام المدرسين بشرح المناهج، ومتابعة حل التمارين العملية والواجبات المنزلية، وكذا متابعة إدارة المعهد لغياب الطلاب، وحضور وانصراف العاملين.

جدير بالذكر أن رئيس المنطقة  أبدى بعض الملاحظات الفنية، وأصدر بعض التعليمات المتعلقة بالغياب، ومنها ضرورة توقيع ولي أمر الطالب على إقرار أثناء إعادة قيد الطالب للمرة الأولى، يقضي بعلمه عدم السماح بإعادة القيد للمرة الثانية، حيث أن من شان ذلك المساهمة في زيادة الانضباط، و تقليل نسب الغياب.

واستأنف البسطراوي جولة المتابعة الفنية خلال الفترة المسائية ، بزيارة معهد بنين إيتاي البارود الإعدادي، حيث أبدى فضيلته خلال تفقده للفصول،عددا من الملاحظات على مستوى الطلاب والمتابعة الفنية داخل المعهد، حيث انه من المعلوم ان زياراته للمعاهد غير مرتبطة بوقت محدد، بل على الجميع أن يتوقعها في أي وقت من اليوم، سواء خلال الفترة الصباحية أو المسائية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.