27 مارس, 2017

استعدادات مكثفة في منطقة الأقصر الأزهرية لمعرض الوسائل التعليمية

تستعد منطقة الأقصر الأزهرية برعاية الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، لإقامة المعرض السنوي للوسائل التعليمية، والذي سيقام الفترة القادمة بمقر المنطقة بالأقصر.

وقال الأستاذ محمد دسوقي، مدير الوسائل التعليمية بمنطقة الأقصر، بأن المعرض سوف يحضره السادة مديرو عموم المعامل والوسائل والكمبيوتر التعليمي والمكتبات.

وأضاف أن المعرض يهدف إلى تنمية روح الإبداع والابتكار لدى الطلبة والطالبات، ويشارك في المعرض جميع معاهد المنطقة الأزهرية بأعمال مبتكرة في جميع المواد الشرعية والعربية، هذا وسوف يتم تقديم عددٍ من المسرحيات ضمن "مسرحية المناهج ".

وأكد "الدسوقي" أن الدكتور خليفة يقوم ببذل مجهود كبير لنجاح المعرض وإخراجه بالشكل الذي يليق بالتعليم الأزهري، هذا بخلاف المتابعة المستمرة من الأستاذ محمود رمضان، وكيل منطقة الأقصر الأزهرية، وذلك لتسهيل كل السبل لظهور المعرض بالشكل المناسب.

كما أكد الأستاذ إبراهيم أحمد حسن، رئيس قسم المعامل بالنطقة، بأن معرض العلوم سوف يضم متحفًا من الأدوات التعليمية والوسائل التي تم إلغاؤها من المناهج الدراسية، حيث تم تجميع الأدوات والأجهزة من المعاهد لعرضها في المتحف ليشاهدها الطلاب للتعرف على ما سبق دراستة عبر الأجيال.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.