27 مارس, 2017

زيارات مفاجئة لمعاهد إسنا الأزهرية

في إطار الحرص على انضباط العملية التعليمية بجميع المعاهد الأزهرية بمختلف مراحل التعليم للمنطقة، قام الأستاذ محمود محمد رمضان، الوكيل الثقافي لمنطقة الأقصر الأزهرية، يرافقه المهندس حسام نصار، بالإدارة الهندسية لمنطقة الأقصر، وفضيلة الشيخ عبدالرسول صالح السيد، مدير إدارة إسنا غرب، بعدة زيارات مفاجئة لبعض المعاهد بمركز إسنا؛ للوقوف على مدى سير العملية التعليمية بصورة جيدة لتحقيق الانضباط بين الطلاب.

وشملت تلك الزيارات، معهد محمد عبده الثانوي ومعهد محمد عبده الابتدائي، ومعهد القرايا الإعدادي، حيث اطمأن الوكيل الثقافي خلال الزيارة على سير العملية التعليمية في هذه المعاهد، وعدم وجود أية معوقات للطلاب والمدرسين والتعرف على احتياجاتهم.

وخلال الزيارة تفقد الوكيل الثقافي الفصول الدراسية، وأشاد بتدريب المدرسيين لطلابهم علي نظام البوكليت في الامتحانات لطلاب الشهادة الثانوية داخل الفصول، وانتظام سير العملية التعليمية بتلك المعاهد، مشيرًا إلى ضرورة الحفاظ على مستوى النظافة في محيط المعاهد لينعم الطلاب ببيئة نظيفة صحية.

وأكد الأستاذ محمود رمضان على ضرورة الالتزام بالتعليمات بهدف الوصول لحسن سير العملية التعليمية على الوجه الأكمل، مشددًا على أن أيَّ تقصير أو إهمال أو تعطيل للعمل سيواجه بكل قوة وحسم.

واختتم الوكيل الثقافي زياراته بمدينة إسنا، بمتابعة معهد الري والأعمال التي تجرى داخله من توصيل التيار الكهربائي وأعمال النظافة، وضمن استعدادات المعهد لإقامة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، لكونه وقع عليه الاختيار ليتم تجميع طلاب الشهادة الثانوية القسم العلمي لإدارتي إسنا غرب و إسنا شرق بمعهد الري، حيث إن المعهد مجهز ويستوعب أعدادًا كثيرة من اللجان.

كما حرص سيادته على متابعة مدير الإدارة والموجهين الأوائل في تدريب طلاب الشهادة الثانوية بقسميها على نظام البوكليت مع معلمي الشهادة الثانوية في جميع فروع المواد الدراسية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.