01 أبريل, 2017

البسطراوي يجتمع بمديري الإدارات للإعداد للامتحانات التجريبية للثانوية الأزهرية

عقد الشيخ/عبدالفتاح عبدالحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، اجتماعًا صباح أمس السبت الموافق 1/4/2017 ،مع مديري الإدارات التعليمية الأزهرية، بحضور الأستاذ/ علي العجمي، مدير إدارة الامتحانات بالبحيرة، وذلك بمقر مكتبه بديوان المنطقة؛ لبحث الإعدادات اللازمة للامتحانات التجريبية للثانوية الأزهرية بنظام البوكليت بالبحيرة.

بدأ الاجتماع بمناقشة الترتيبات اللازمة للإعداد الجيد، وخروج الامتحانات بما يتناسب مع المعايير الموضوعة، وبما يجعلها نموذجًا تدريبيًا حقيقيًا للطالب والمعلم والإدارة.

وخلال الاجتماع أصدر رئيس المنطقة عددًا من التعليمات الهامة بخصوص الامتحانات، وانضباط اللجان، بما يجعلها نموذجا مثاليًا لامتحانات آخر العام، ووجه أيضًا إلى عمل مراكز تصحيح بكل إدارة، على أن يشرف عليها التوجيه، وكذا ضرورة وجود موجه فني بكل معهد بحيث تفتح الأسئلة في حضوره، كما شدد على التزام الدقة خلال الامتحانات، وضرورة عمل تقرير في نهاية الامتحانات بالإيجابيات، والسلبيات وطرق علاجها.

جدير بالذكر، أن البسطراوي قام بوضع أرقام جلوس، بشكل تسلسي لكل إدارة، بحيث تكون المنطقة وحدة متكاملة، وضمانًا لعدم التكرار، وتم توزيعه على مديري الإدارات للعمل به، ونوَّه إلى أن الامتحانات سوف تُجرى خلال يومي 10 ،11/4/2017 ،طبقًا للجداول الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.