21 أبريل, 2017

أزهر المنيا ينتزع لقب "الإخصائي المثالي" على مستوى الجمهورية للعام الحالي 2017

حصل الأستاذ/ محمد فوزي، الإخصائي الاجتماعي ممثل منطقة المنيا الأزهرية، على لقب الإخصائي المثالي على مستوى الجمهورية بعد منافسة مع 4 مناطق، هي منطقة القاهرة ومنطقة الغربية ومنطقة المنيا ومنطقة الوادى الجديد.

واستمرت المنافسة بتعادل كل من منطقتي القاهرة والمنيا بعدد الأصوات واحتكما في النهاية إلى إعادة التصويت حتى حصد لقب الإخصائى المثالي.

جاء ذلك في ختام المعسكر المقام ببيت شباب الأزهر بمنتزه الإسكندرية في الفترة من 2017/4/15 حتى 2017/4/20 والذي حمل شعار "صقل مهارات مقررى النشاط الاجتماعي" والذى شارك فيه الأستاذ / محمد فوزى إخصائي اجتماعي من معهد بنين الفاروق الإعدادي الثانوي الأزهري التابع لإدارة ديرمواس التعليمية الأزهرية.

وفي نفس السياق تنافست خمس مناطق أخرى لحصد لقب الطالب المثالي هي منطقة القاهرة والمنوفية والشرقية والمنيا والبحر الأحمر، حيث اسفرت المنافسة عن استحقاق الطالب/ محمد رمضان الممثل لمنطقة البحر الأحمر للقب الطالب المثالي على مستوى الجمهورية للعام الحالي 2017

وتم تكريم كل من الإخصائي المثالي والطالب المثالي بالمعسكر حيث حضر التكريم الأستاذ/ أمير محمد محمود، مدير المعسكر وأمين عام سر اتحاد الطلاب على مستوى الجمهورية بقطاع المعاهد الأزهرية.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.