24 أبريل, 2017

البحيرة.. "العربي" يتابع امتحانات الصفين الرابع والخامس ويؤكد عدم وجود شكاوي

تابع الشيخ / محمد رمضان العربي، وكيل أول منطقة البحيرة الأزهرية للعلوم الشرعية والعربية ، صباح أمس الأحد الموافق 23/4/2017، سير امتحانات النقل للمرحلة الابتدائية، للصفين الرابع والخامس الابتدائي الأزهري ، من داخل عدد من معاهد إدارة كوم حمادة التعليمية.

تفقد العربي خلال جولته التي شملت معهد كفر دمتيوه ، ومعهد بريم الابتدائي، عددًا من لجان الامتحانات، اطمأن فيها على انضباط اللجان، ومدى التزامها بالضوابط والتعليمات المنصوص عليها، بما لا يؤثر سلبًا على الجو العام للامتحانات ونفسية الطلاب، ثم انتقل بعدها إلى تفقد مراكز التصحيح الخاصة بالنقل الابتدائي، مشددًا على ضرورة تحري أعلى درجات الدقة في التصحيح ورصد الدرجات.

جدير بالذكر أن العربي أشاد بانضباط اللجان والتزامها بالتعليمات، وكذا المستوى المتميز للطلاب، وأكد انه لا توجد أي شكاوي من الامتحانات حتى الآن ،سواء من الطلاب أو القائمين علي الامتحانات أو أولياء الأمور.

وأضاف  وكيل المنطقة أنه تم عمل غرفة عمليات لمتابعة أعمال الامتحانات ،مسئوليتها تلقي أي شكاوي والعمل علي سرعه حلها ،وكذا رصد السلبيات إن وجدت ،وتُعِدُّ اللجنة المشكلة تقريرًا عن سير أعمال الامتحانات ،ويتم  عرضة ومناقشته مع فضيلة رئيس المنطقة. 

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.