01 يونيو, 2017

الشيخ "وافي" يتابع سير امتحانات الثانوية في كفر الزيات وزفتى

في إطار المتابعات الميدانية المستمرة لفضيلة الشيخ مصطفى وافي، رئيس منطقة الغربية الأزهرية، فقد توجّه رئيس المنطقة، يوم الثلاثاء 30 مايو 2017، إلى لجنة فتيات محمد الفقي الإعدادي الثانوي، ولجنة كفر الزيات الإعدادي الثانوي بنين، بإدارة كفر الزيات التعليمية؛ حيث تفقّد رئيس المنطقة اللجان، واطمأنّ على عدم وجود أي معوقات بها، وأنها تعمل بانتظام.

وقد شدّد رئيس المنطقة، على أنّ كل من يُقصّر أو يتهاون في عمله فسوف يحاسب، وأن التعليمات الموضوعة مِن قِبَل الإدارة العامة للامتحانات يجب أن تُنفّذ بكل دقة.

وفى الإطار نفسه، تحاور رئيس المنطقة مع أبنائه من الطلاب، حول المميزات والعيوب التي لمسوها في الامتحان بنظام "البوكليت"، وذكر "وافي" أن على رؤساء اللجان فور التثبت من تلك المميزات والعيوب، عمل تقرير مفصل بذلك؛ للعرض على رئيس المنطقة.

كما زار  رئيس المنطقة، لجنة فتيات زفتى الإعدادي الثانوي، ولجنة كشك الإعدادي الثانوي بنين، بإدارة زفتى التعليمية، يوم الأربعاء 31 مايو، حيث تفقّد رئيس المنطقة اللجان، وتحاور مع أبنائه الطلاب، حول مستوى الامتحانات، وتأكد من أنها تتناسب مع مبدأ الفروق الفردية لدى الطلاب، وأنهم يحصلون على كامل حقوقهم داخل اللجان؛ من توزيع الأوراق في ميعادها المقرّر قانونًا دون تأخير، وتوافر جوٍّ من الهدوء.

وفي السياق نفسه، شدّد رئيس المنطقة، على السادة رؤساء اللجان على مستوى المنطقة، بضرورة الالتزام التام بكافة تعليمات الإدارة العامة للامتحانات؛ من حيث: توزيع نماذج "البوكليت"، والتحقّق من هُوِيَّة المُمتحَنين، وتعليق الجداول الواردة من الإدارة العامة للامتحانات بداخل كل لجنة، وفي أماكنَ بارزةٍ؛ لِيَسهُلَ على الطلاب الرجوعُ إليها والتحقّق منها.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.