20 يونيو, 2017

أسيوط.. رئيس المنطقة يتفقد ثلاث لجان لطلاب الأدبي في ختام ماراثون الثانوية الأزهرية

تفقد اليوم الثلاثاء، الدكتور عبد الناصر حسن، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، ثلاث لجان في آخر أيام امتحانات الثانوية الأزهرية، لطلاب القسم الأدبي، حيث زار لجنة معهد أسيوط الثانوي، ولجنة معهد بني مر بنين، ولجنة معهد أسيوط النموذجي بالشخوة، واطمأن من الطلاب على مستوى الأسئلة، وأنها من داخل المقرر الدراسي.

وأكد "عبد الناصر" على حُسْن انتظام أعمال الامتحانات طَوال أيامها، والتي بدأت أول الشهر الحالي، مشيدًا بالدور الفعّال الذي قام به رؤساء اللجان ومساعدوهم وأعضاؤها في ضبط الامتحانات، الأمر الذي أدى إلى اندثار ظاهرة الغش إلا قليلًا، وتلك الحالات تمّ التعامل معها بكل حزم وقوة؛ منعًا من الإخلال بمجريات الأمور داخل اللجان، وحرصًا على انضباطها، حتى مرّت بسلامٍ، والحمدُ لله.

رافقه خلال الزيارة، الدكتور سعد زكي، مدير إدارة شئون القرآن بالمنطقة، وأحمد جمال، أخصائي العَلاقات العامة، وتصادف مرور لجان المتابعة من قطاع المعاهد الأزهرية في إحدى اللجان.

جديرٌ بالذكرأن طلاب القسم الأدبي أدَّوْا امتحانهم اليوم الأخير، في مادة التوحيد، في حين يؤدي طلاب القسم العلمي امتحانهم الأخير، يوم الخميس 22 يونيو المقبل، بمادة التوحيد أيضًا.  

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.