28 يونيو, 2017

"البسطراوي" في اليوم الأخير لامتحانات الثانوية:الأزهر قضى على الغش بـ "البوكليت".. والشكر والتقدير لرجاله

تابع الشيخ عبد الفتاح عبدالحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، أمس، الخميس الموافق 22/6/2017، سَيْرَ امتحانات الثانوية الأزهرية، من داخل اللجان التابعة لإدارة دمنهور التعليمية.

حيث تفقّد "البسطراوي" لجنة بنين  وفتيات "زاوية غزال" الثانوي،ولجنة بنين دمنهور،  التابعين  لإدارة "دمنهور" الأزهرية، تابع خلالها التزام اللجان وانضباطها، وشدّد على عدم تواجُد الهاتف المحمول باللجان نهائيًّا، أو أي وسيلةٍ أخرى يمكن استخدامها في الغش.  

من جانبه، أشاد رئيس المنطقة، بانضباط وهدوء اللجان، ووجّه لهم الشكر؛ لما لمسه من انضباطٍ  والتزامٍ  بكافة التعليمات الصادرة بشأن الامتحانات، خاصّةً الهواتف المحمولة، وما يتعلق بالأمن.  

وفي نهاية الجولة، صرّح "البسطراوي"، لبوابة الأزهر، بأن امتحانات الثانوية الأزهرية مرّت على الوجه المشرّف، الذي يليق بالأزهر الشريف، ووجّه الشكر للقائمين على الامتحانات في الأزهر الشريف كافّةً، ومنطقة البحيرة خاصّةً، معربًا عن عدم وجود أي  حالات غش، أو تسريب في أي مادة من المواد، مشيرًا إلى أن نظام "البوكليت"، والذي كان للأزهر الشريف السبق في تطبيقه، أثبت نجاحه التام في القضاء على ظاهرة الغش، وتسريب الامتحانات، وأن طلاب الأزهر لن يضعوا في حسبانهم بعد الآنَ الاعتماد على الغش.

وأعرب "البسطراوي" عن سعادته البالغة بما حققه نظام "البوكليت" في الأزهر الشريف، بفضل الله عز وجل ثم المخلصين من قيادات الأزهر و أبنائه من القائمين على تطبيقه والإشراف عليه، مضيفًا أن الأزهر أثبت كعادته أنه رائد التنوير وأنه من أكفأ المؤسسات إدارةً.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.