27 يونيو, 2017

فريق أزهر الإسماعيلية يحرز بطولة كأس الاتحاد الرياضي للمصالح الحكومية لكرة القدم

استطاع فريق منطقة الإسماعيلية الأزهرية، أن يحقق بطولة كأس الاتحاد الرياضي للمصالح الحكومية، لكرة القدم، بالإسماعيلية، ويحتل المركز الأول، ويحصل على كأس البطولة، بعد فوزه على فريق المديرية المالية، بـ3 / 2 في الضربات الترجيحية، وسجل أهداف فريق الأزهر، اللاعب أبو بكر إبراهيم، وعمر محمود عمر، ووليد أحمد إسماعيل، وأقيمت البطولة على ملاعب مركز شباب الشيخ زايد.

وأعرب أشرف شلبي، رئيس الاتحاد الرياضي للمصالح الحكومية، عن سعادته بالمستوى الفني والبدني، الذي ظهر به فريق الأزهر في البطولة، ممّا نال إعجاب جميع جمهور البطولة، وأعضاء مجلس الاتحاد.

مثّل فريقَ الأزهر في البطولة: الكابتن أحمد إسماعيل الحلوس، "مدربًا"، ومحمد أبو الحمد محمد، "إداري الفريق"، وأسامة وهبة علي، و محمد محمود مصطفى، وأحمد محمود بخيت، وعمر محمود عمر، وعماد محمد علي أحمد زينة، ووليد أحمد إسماعيل، وإسماعيل محمد مصطفى، وأبو بكر إبراهيم عبدالسلام، ومحمد أحمد علي، كلاعبين، ويوسف صابر يوسف، كحارس مرمى.

وصرح الشيخ عادل الوحش، مدير التعليم الابتدائي، ورئيس اللجنة الرياضية بالمنطقة الأزهرية، أن اللاعب محمد أحمد علي، حصل على كأس أحسن لاعب بديل، واللاعب يوسف صابر يوسف، حصل على كأس أحسن حارس مرمى، واللاعب وليد أحمد، أحسن لاعب  فى البطولة، وأن البطولة أقيمت تحت رعاية المهندس محمود عثمان، نائب الإسماعيلية بمجلس النواب.

وأشار الأستاذ محمد عبد الرحيم رمضان، مدير الكمبيوتر التعليمي وسكرتير اللجنة الرياضية بالمنطقة، إلى الفوز الكبير الذي حققه فريق الأزهر، بعد فوزه في المباراة النهائية على المالية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين للمالية، وجاء في المركز الثالث فريق الكهرباء،  وفي المركز الرابع فريق مديرية الثقافة.

 وبهذه المناسبة، تقدم الشيخ السيد محمود سراج، رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية، بخالص التهاني القلبية، لفريق المنطقة الأزهرية، بقيادة الكابتن أحمد الحلوس، مدرب الفريق؛  لفوزهم المُستحَقّ على فريق المالية، وحصولهم على كأس البطولة، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.